الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / سعودي يتصفح هاتفه فوق سيارة تسير بسرعة 90 كلم (فيديو)
سعودي يتصفح هاتفه فوق سيارة تسير بسرعة 90 كلم (فيديو)
الثلاثاء, 04 يونيو, 2013 06:18:00 مساءً

صورة للشاب وهو يجلس على مقدمة المركبة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
صورة للشاب وهو يجلس على مقدمة المركبة

*يمن برس - العربية نت
أثار مقطع عبر موقع "اليوتيوب" لشاب ملثم يتصفح جهازه الهاتفي أثناء سير مركبة في إحدى الطرق الرئيسة في العاصمة الرياض، استغراب عدد من المشاهدين.

وكان التصوير قد أظهر الشاب يجلس فوق مقدمة المركبة التي تسير بسرعة 90 كم، وهي أقل من سرعة الطريق؛ (طريق خريص المحددة سرعته بـ 100كم)، متصفحا هاتفه تارة ومقهقها تارة أخرى، رغم مرور عدد من المركبات بجانبه دون علمهم بما يحدث.

الشباب أبدوا تعجبهم عند مشاهدتهم لهذا الشاب، فأخذوا يتهافتون عليه بمصطلحات شبابية مثل "الزاحف" أو "هياط "، ومنهم من قال إن هذا عمل مجنون لا يمكن أن يبدر من شخص عاقل، إلا إذا كان يشعر بفراغ.

وتتكرر مثل هذه المواقف في السعودية من بعض الشباب المتهور وغير المبالي بعواقب مثل هذه الأفعال، وقد تكون ظاهرة التفحيط تحتل المركز الأول في جنون البعض، وما قام به الشاب في الفيديو لا يقل خطورة عن حضور البعض لمشاهدة مفحطين، وهم يقودون سياراتهم بسرعة جنونية قد تودي بحيات سائقها والمتفرجين عليه.

من جهة أخرى، أوقفت إدارة مرور الرياض 79 مفحطا واحتجزت 130 سيارة مستخدمة في التفحيط والتجمهر، حيث تم إيقاف 25 مفحطا و14 حدثا في دار الملاحظة و40 شخصا بين مفحط ومتجمهر أطلقوا بالكفالة وبالتعهدات وسلموا لأولياء أمورهم ليحضروهم بعد الاختبارات، وذلك في إحصائية التفحيط خلال فترة الاختبارات، حسب ما ذكرته صحيفة "الجزيرة".

وكشف العقيد علي الدبيخي مدير مرور الرياض المكلف استعداد وجاهزية إدارته لإجازة الصيف لهذا العام، ووضعها للخطط والبرامج اللازمة، وتجنيد جميع الإمكانات الآلية والبشرية من ضباط وأفراد لمواجهة الكثافة المرورية المتوقعة لإجازة الصيف وشهر رمضان المبارك.

*العربية نت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3338
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©