الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الشرطة السعودية تقبض على سعودي هاجم مطعماً ليمنيين برشاش آلي.. خلاف على سعر وجبة
فيديو وتمثيل المتهم
الشرطة السعودية تقبض على سعودي هاجم مطعماً ليمنيين برشاش آلي.. خلاف على سعر وجبة
الثلاثاء, 04 يونيو, 2013 11:01:00 مساءً

المتهم الذي أطلق النار من الرشاش يمثل جريمته بعد القبض عليه
المتهم الذي أطلق النار من الرشاش يمثل جريمته بعد القبض عليه

*يمن برس - متابعات
قبضت الشرطة السعودية أمس الإثنين على المتورطين في قضية إطلاق النار من رشاش "كلاشنكوف" على مطعم إثر مشاجرة جرت بين زبون وعامل في المطعم حول طلب.

وكان نحو 10 شبان سعوديين هاجموا يوم السبت الماضي مطعم "الرومانسية" بحي السويدي الغربي في الرياض، وأطلق أحدهم النار عشوائياً من رشاش "كلاشنكوف" كان يحمله فيما قام الآخرون باقتحام المطعم والتهجم على العاملين فيه.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر القحطاني أنه عند الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم السبت الماضي تبلغ مركز شرطة السويدي وشبرا عن قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارتين الأولى "جمس" أسود والثانية "سوناتا" لا يعرف رقم لوحتها بالحضور لمقر عمله بالمطعم والاعتداء على العاملين بالضرب وقيام أحدهم بإشهار سلاح نوع رشاش وإطلاق عدة أعيرة نارية على جدار المطعم وتكسير الواجهة الزجاجية؛ وذلك لخلاف على قيمة وجبة طعام.

وأكد "القحطاني" أنه سرعان ما تم القبض على المتهمين على الرغم مما اكتنف الحادثة من غموض وعدم توفر معلومات يمكن الاستدلال بها على الجناة إلا أن جهود الفريق المكلف والسرعة والدقة العالية في البحث على مختلف المحاور أسفرت بفضل الله لتحقيق الاشتباه بأحد الأشخاص (سعودي الجنسية) يبلغ من العمر (28عاماً) وضع تحت الرقابة السرية الدقيقة، وتم القبض عليه خلال 24 ساعة فقط من وقوع الحادث، وبالتحقيق معه اعترف أنه ورد إليه اتصال من شقيقه الأصغر يبلغ من العمر (20عاماً) يفيد بتعرضه للضرب من أحد العاملين بمطعم الرومانسية فحضر للموقع على سيارته نوع جمس أسود وبحوزته رشاش غير مرخص، حيث شاهد شقيقه ومجموعة من أصدقائه يتضاربون مع عمال المطعم فقام بإطلاق عدة أعيرة نارية دون إصابة أحد ثم ارتكب الفرار.

وقال إنه تم إحضار السلاح المستخدم في الحادثة، وتم القبض على شقيقه، وأفاد بحضوره إلى مطعم الرومانسية برفقة أصدقائه لتناول وجبة غداء على سيارته (سوناتا)، وحدث خلاف مع أحد العمال على قيمة الوجبة، وتطور الأمر لتشابك بالأيدي، فقام بالاتصال بشقيقه وإبلاغه بذلك، وقد تم التعرف على بقية الأشخاص، تم التحفظ على المتهمين والسلاح وسيتم إحالة كامل الأوراق لجهة التحقيق، وتحذر شرطة منطقة الرياض كل من تسول له نفسه العبث بالأمن بأنه سيكون تحت طائلة الملاحقة والعقاب.

واستغرب مدير المطعم "أبو أنس" من الفوضى التي خلفتها الحادثة، قائلاً إنه خلال الـ 13 عاماً التي قضاها في المملكة العربية السعودية لم ير مثل هذا التصرف وهذا الاستهتار بأرواح المواطنين والمقيمين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4789
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©