الصفحة الرئيسية / محليات / المذيعة ليلى ربيع رسمياً في "عدن لايف"
المذيعة ليلى ربيع رسمياً في "عدن لايف"
الأحد, 09 يونيو, 2013 09:30:00 مساءً

ليلى ربيع على قناة عدن لايف مساء أمس السبت في نشرة الأخبار
ليلى ربيع على قناة عدن لايف مساء أمس السبت في نشرة الأخبار

*يمن برس - خاص
مع ظهورها رسمياً على قناة عدن لايف، المملوكة للرئيس الجنوبي الأسبق علي سالم البيض، تأكدت صحة المعلومات التي تداولتها وسائل الاعلام والمواقع الإلكترونية عن مغادرة المذيعة السابقة بقناة اليمن الرسمية ليلى ربيع متوجهه الى العاصمه اللبنانية بيروت بهدف الانضمام الى قناة عدن لايف والعمل فيها كمذيعه بصورة دائمة .

وظهرت ليلى ربيع مساء أمس السبت على شاشة التلفزيون بين أحضان "قناة عدن لايف" مقدمةُ لأحدى نشراتها الاخباريه رسمياً " كما هو ظاهر بالصورة أعلاة" .

ولمحت مصادر خاصه لـ "يمن برس" ان ثمة عمليه استقطاب وتطميع قادتها شخصيات اعلاميه في اليمن للإيقاع بليلى ربيع التي كانت قد ادعت عن تعرضها لمضايقات من المسؤليين في قناة اليمن الفضائية .

وتركت ليلى ربيع العمل في "قناة اليمن الفضائية" بعد أن ظلت تعمل فيها لسنوات طويله معلله تعرضها لمضايقات من قبل قيادات القناة على خلفيه مظهرها وشكلها في القناة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6558
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©