الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / كويتية من أصل يمني وابنها يعتصمون امام القصر الأميري كونه لم يدفع رسوم الدارسة
كويتية من أصل يمني وابنها يعتصمون امام القصر الأميري كونه لم يدفع رسوم الدارسة
الإثنين, 10 يونيو, 2013 10:30:00 مساءً

كويتية من أصل يمني وابنها يعتصمون امام القصر الأميري كونه لم يدفع رسوم الدارسة

*يمن برس - أوراق برس
اعتصمت أم  كويتية  يقال انها من اصول يمنية وابنها القاصر أمام القصر الاميري بالعاصمة الكويت  كونه لم يدفع رسوم دراسته رغم ان هئية شؤؤون القصر كرمته كطالب مثالي ، بينما قالت مصادر مقربة لاوراق اليمنية  ان الام من اصول يمنية ، واخرين  يقلون من اصول اسوية غيراليمن اي هندية

ونقلت جريدة الراي الكويتية  عن الام وابنها ان الهيئة العامة لشؤون القصر احتجاجا على تعسف الهيئة معهما وامتناعها عن صرف الرسوم الدراسية لابنها ما تسبب في طرده من المدرسة رغم انه من المتفوقين دراسيا ونال تكريما من «الهيئة» ذاتها كطالب مثالي.

الطالب الذي يدرس في الصف العاشر قال لـ «الراي» ان «والدتي الوافدة عانت كثيرا من المراجعات اليومية للهيئة العامة لشؤون القصر حتى تتمكن من صرف نفقات المدرسة إلا ان المسؤولين هناك يدعون ان والدي متزوج من امرأة أخرى ولديه منها 5 أولاد ويعرقلون لهذا السبب كل الاجراءات التي تمكنني من الحصول على المال لاستكمال دراستي».

من جانبها، قالت والدة الطالب ان «تعسف (الهيئة) بحق ابني المتفوق يدمر مستقبله، ولا يوجد أمامي إلا ان افترش الأرض أمام الهيئة اعتصاما واحتجاجا على هذه التصرفات حتى نتمكن من حل المشكلة التي مضى عليها أكثر من شهرين، ولكن لا حياة لمن تنادي».

وأضافت الأم «شبعت أنا وابني من الوعود وأتمنى من ذوي القلوب الرحيمة التدخل وحسم الأمر».


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2583
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©