الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / حاول سرقة متجرها فاغتصبته لثلاثة ايام
حاول سرقة متجرها فاغتصبته لثلاثة ايام
الثلاثاء, 11 يونيو, 2013 12:45:00 صباحاً

 الصورة لصاحبة الصالون أولجا واللص فيكتور يازينسكى
الصورة لصاحبة الصالون أولجا واللص فيكتور يازينسكى

*يمن برس - متابعات
في حادثة فريدة من نوعها في روسيا اغتصبت سيدة روسية، لصا اقتحم محلها وحاول سرقته، حيث قيدته عاريًا وقامت بإطعامه “الفياغرا”.
 
وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية أن “لصا حاول أن سرقة محل “كوافير” في روسيا، وجد نفسه ضحية للاغتصاب لمدة ثلاثة أيام من قبل صاحبة المحل، حيث قيدته عاريًا ولم تطعمه سوى “الفياجرا”.
 
واعترف اللص فيكتور يازينسكى (32 عاما) أمام الشرطة بأنه “كان مسلحا وحاول سرقة المحل لكنه فوجئ أن صاحبة الصالون أولجا (28 عاما) تحمل الحزام الأسود في لعبة “الكاراتيه”، حيث طرحته أرضًا بضربة واحدة وقيدته بسلك مجفف الشعر”.
 
بعدها ألقته عاريًا في إحدى الغرف المظلمة بمحلها، ولم تطعمه سوى “الفياجرا”، واغتصبته طوال ثلاثة أيام حتى تعطيه درسًا كي لا يقدم مرة أخرى على فعل السرقة، ومن ثم أطلقت سراحه وهي تقول له “أرجو أن تكون تعلمت الدرس جيدا”.
 
وقام اللص الذي أطلق عليه البعض لقب “أفشل لص” بالتوجه مباشرة إلى المستشفى ليعالج من تورم حاد في أعضائه التناسلية، قصد بعد ذلك مقر الشرطة ليدعي على أولجا باختطافه واحتجازه ومن ثم اغتصابه.
 
من جهتها، قالت أولجا بعد إلقاء القبض عليها “نعم لقد مارسنا الجنس عدة مرات، لكني اشتريت له “جينز” جديد، وأحضرت له طعامًا، وأعطيته 1000 روبل قبل أن يذهب”.
 
خبر اغتصاب الرجل اللص من قبل الروسية اولغا صاحبة محل الكوافير كانت قد نشرته وكالات الأنباء الروسية والصورة في الأعلى تحتوي صورة الكوافيرة ، واللص ضحية الاغتصاب.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
17440
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©