الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / مغردون على “تويتر” يكفرون راغب علامة والفنان اللبناني يدعو احلام للاحتشام في لباسها
مغردون على “تويتر” يكفرون راغب علامة والفنان اللبناني يدعو احلام للاحتشام في لباسها
الاربعاء, 12 يونيو, 2013 01:01:00 صباحاً

مغردون على “تويتر” يكفرون راغب علامة والفنان اللبناني يدعو احلام للاحتشام في لباسها

*يمن برس -
دبي ـ أثارت تغريدات للفنان راغب علامة، على حسابه الخاص بموقع “تويتر”، طالب فيها الفنانة أحلام بـ”الاحتشام”، رداً على ما اعتبرها حملة ضده تقف وراءها المغنية الخليجية، جدلاً واسعاً على موقع التواصل الاجتماعي، حسبما ذكر موقع “سي ان ان العربية”.

وقال راغب “هيدي الحملة اللي بيعملوها بعض الناس بحسابات وهمية سيّدتهم معروفة وطقطقاتهم كمان معروفة.. العبوا غيرها واطلبوا من سيدتكم أن تلبس لبس محتشم”.

جاء هذا التعليق بعد الجدل الحاصل على مواقع التواصل الاجتماعي واتهامه بالتعدي على “الذات الإلهية”، إثر تعليقاته على غناء المشتركة برواس حسين، بعد أدائها لأغنية الفنانة فيروز “سألوني الناس″، بقوله: ‫”فيروز واحدة بالدنيا ربنا ما راح يخلق غيرها”، مضيفاً: “عندنا مثل خلقها وكسر القالب”، مما دفع أحلام بالرد عليه: “الله قادر على خلق كل شيء”.

ورد على الجدل الحاصل في تويتر حول اتهامه: “لسنا مجبرين على تبرير المواقف لمن يُسيء الظن بنا، من يعرفنا جيداً يفهمنا جيداً، فالعين تُكذب نفسها إن أحبّت، والأذنُ تصدّق الغير إن كَرهت!”.

فردت عليه ريـم المهنـدس قائلة: “راغب بدي اقولك طنش الناس اللي عم بتفتي علا كيفها وروح للبحر واجلس ع الشاطئ لأنك إذا عم كل مره بترد يحترقوا قهر وفي عز الصيف”.

وعلق @iabdlh قائلاً: “مخالفة الاحتشام أهون من الخلل بالعقيدة يا راغب”.

وكتبت @nadiakurdi معلقة: “لا تهتم يا أبو خالد كل اللي هاجموك عالم متخلفة شغلتهم طول السنه يفهموا غلط”.

ورد @mohdalrakan: ” توقعت أن راغب فقط ناقص عقل، ولكن للأسف حتى جمهوره كذلك، الطيور ع أشكالها تقع″.

وفي وسم ” #راغب_يقول_احلام_غير_محتشمه” علقت @shams09948653 قائلة: “ع اساس ان زوجته اذا جت تاكل ايس كريم تدخل يدها تحت النقاب من زود الحشمة”.

وكتب @HelpEGY ساخراً: “يا شعب مصر، هجووم انهم يسبون راغب علامة من اجل الكنطاكي”.

وفي وسم ” #راغب_علامة_يتعدى_على_الذات_الإلهية”، كتب @FahadHamdani معلقاً: “روح بيع ذرة بالقرية العالمية أحسن لك، كونك فنان بالنسبة لهم ولديك معجبين فعليك أن تحسن ألفاظك”.

وبرر أسامة الداود في تعليقه: “قال ربنا ما يخلق غيرها، يعني مثل لما أقول ماجد عبدالله ما راح يتكرر، انا ما أدافع عنه”.

وكتب @BinThunaian قائلاً: “رد احلام امام الملأ قد يشفع لها على كثر ذنوبها، ترا امرأة دخلت الجنة بسبب قطة ورجل دخل النار بسبب ذبابة”، الا ان “سي ان ان العربية” قالت انها لا يمكن التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8854
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©