الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / ضبط سائق بنغالي في خلوة مع زوجة كفيله السعودي
ضبط سائق بنغالي في خلوة مع زوجة كفيله السعودي
الجمعة, 14 يونيو, 2013 12:15:00 صباحاً

ضبط سائق بنغالي في خلوة مع زوجة كفيله السعودي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
ضبطت السلطات السعودية سائقاً بنغالياً مساء الثلاثاء الماضي في خلوة محرمة مع زوجة كفيله في المملكة العربية السعودية.

وقالت صحيفة "الشرق" السعودية إن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة مكة، ضبطت البنغالي (27 سنة) الذي يعمل سائقاً لزوجة كفيله المسافر إلى بريطانيا.

وأوضحت الصحيفة إن دورية للهيئة، كانت تقوم بعملها في منطقة الخالدية بجوار حديقة الهلال، فرصدت سيارة من نوع "برادو" مظللة، وفي وضع التشغيل، ومنزوية في مكان مظلم تحت إحدى الأشجار، وعندما اقتربت الدورية من السيارة لاحظت شاباً في وضع اختلاء محرم، وبالتحقيق مع السائق والمرأة، اتضح أن البنغالي استغل الفرصة لتكوين علاقة محرمة معها، فيما دخلت المرأة في نوبة بكاء شديدة، معترفة بأن سائقها الخاص كان يحثها على الطلاق من زوجها المسافر إلى بريطانيا.

وتم تسليم السائق إلى قسم شرطة المنصور تمهيداً لتحويله لهيئة التحقيق والادعاء العام للحكم في القضية، فيما تم التستر على المرأة وتسليمها لولي أمرها.

ويقوم رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية، الذين يعرفون أيضاً باسم "المطوعين" أو "المطاوعة"، بتطبيق القواعد الإسلامية المحافظة إلى حد كبير في البلاد والمتعلقة بقضايا من قبيل اللباس والمبادئ الأخلاقية. ومن المهام التي يكلف بها المطوعون أيضاً منع النساء من قيادة السيارات والتأكد من التزامهن بالملابس المحتشمة وضمان إغلاق المتاجر أوقات الصلاة.

ويسجل السعوديون لرجال "الهيئة" دورهم الكبير في حماية الفتيات من الابتزاز من قبل الشباب في ظاهرة باتت تشغل الكثير من الباحثين في السعودية واستدعت تدخل العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز شخصياً قبل بضعة أعوام، إلا أن "الهيئة" تتعرض في الوقت ذاته إلى بعض الانتقادات في عملها ويتعرض رجالها الأربعة آلاف عضو إلى انتقادات بسبب بعض الأساليب والتصرفات داخل المجتمع، على الرغم من الدور الكبير الذي تلعبه في منع عدد كبير من الجرائم معظمها ترتبط بعادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ، حيث تشكل الهيئة قوة ردع موجودة في كل أنحاء المملكة، وتضع السعودية في واحد من أكثر بلدان العالم أمناً.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8705
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©