الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / زينة يازجي: تحصل على لقب أفضل وأجمل إعلاميّة عربيّة
زينة يازجي: تحصل على لقب أفضل وأجمل إعلاميّة عربيّة
الثلاثاء, 18 يونيو, 2013 05:15:00 مساءً

زينة يازجي: تحصل على لقب أفضل وأجمل إعلاميّة عربيّة

*يمن برس - متابعات
قالت الإعلامية السورية، زينة يازجي، مقدمة برنامج «الشارع العربي» على قناة «دبي» الفضائية، إن «المتقاتلين في سوريا مجرمون ولدوا معنا أحيانًا وأتوا من بعيد أو من قريب أحيانًا أخرى، ولا يجمع بينهم سوى مرض واحد هو التخلف في فهم الواقع والتاريخ، وفي فهم الدين والحرية، إنه جنون جماعي يقوده هوس السلطة من الموالاة والمعارضة».

وأضافت «يازجي»، في الكلمة التي ألقتها خلال تكريمها لحصولها على لقب أفضل إعلامية، في حفل أقيم في كازينو «جونيه» بلبنان، أن «سوريا الجريحة النازفة تحت وابل من المدافع والخناجر والأحقاد، يتقاتل على ترابها أهل البلد الواحد بمشاركة عشرات الدول والأحزاب والمنظمات باسم التاريخ والدين، ويذبحون الطفل والأم والأب والأمس واليوم والغد باسم الاختلاف».

وتابعت: «يفرح المقاتل عند احتلال جندي لقرية في بلده، ويفرح الثائر لقتل جندي من بلده، يفرح كل منهم لأنه انتصر على أخيه في الوطن والإنسانية».

واختتمت كلمتها قائلة: «شعب سوريا سرقت منه الحرية لنصف قرن، وها هي أحلامه تكاد تُسرق منه لنصف قرن آخر، والبلد كله على عتبة الضياع لزمن مديد، يا أبناء بلدي لا أحد يستحق موتكم».


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3272
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©