الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يمنية تعود إلى أبيها السعودي بعد غياب 45 سنة
يمنية تعود إلى أبيها السعودي بعد غياب 45 سنة
الاربعاء, 19 يونيو, 2013 09:37:00 صباحاً

يمنية تعود إلى أبيها السعودي بعد غياب 45 سنة

*يمن برس -
 صدم المواطن السعودي موسى المنقري من مدينة جدة بعودة ابنته "سالمة" بعد نحو " 45" عاماً من الفراق، حيث كان يعتقد أنها متوفاة طوال هذه السنوات، بعد أن أوهمته والدتها وطليقته اليمنية بذلك عقب ولادتها.

وفي تفاصيل القصة كما روتها سالمة "46" عاما، أنها ظلت تعتقد أنها ابنة زوج أمها اليمني حسن محمد مروعي، إلا أنه اعترف لها وهو على فراش الموت بأنه ليس والدها الحقيقي وأن والدها مواطن سعودي كان يعمل في بلدية جدة، وأخبرها اسمه وعنوانه، طالباً منها البحث عن والدها الحقيقي ليرتاح ضميره الذي ظل يؤنبه طوال "43" عاماً.

وتابعت سالمة، بأنها عقب انتهاء مراسم العزاء بدأت رحلة البحث عن والدها الحقيقي، وعندما وصلت الحي الذي يقيم فيه والدها اتجهت لمؤذن المسجد الذي أخبرها عن موعد نزوله للصلاة، مشيرة إلا أنها اتفقت مع أحد المقربين من والدها على اللقاء، مضيفة أنها عندما رأته لأول مرة أحست بالرهبة وتأكدت إنه والدها لأنها تحمل كثيراً من ملامحه.

بدوره أكد الأب البالغ من العمر "86 عاماً، وفقاً لـ"الوطن"، أنه بعد أن التقاها لم يساوره شك بأن "سالمة" ابنته، مشيراً إلى أنه كان يشك طوال هذا السنوات في حقيقة وفاتها، مؤكداً أنه لن يتنازل عنها وسيعمل على تأكيد أبوته لها عن طريق تحليل الجينات الوراثية “DNA”.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5651
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©