الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / "جامعة الوحوش" يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية
"جامعة الوحوش" يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية
الإثنين, 24 يونيو, 2013 04:55:00 مساءً

"جامعة الوحوش" يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - رويترز
تصدر فيلم الرسوم المتحركة الجديد "جامعة الوحوش" إيرادات السينما في أميركا الشمالية هذا الأسبوع، مسجلا 82 مليون دولار، الفيلم من إخراج دان سكانلون ويشارك في بطولته كل من بيلي كريستالوجون جودمان (أداء صوتي فقط).

واحتل المركز الثاني الفيلم الجديد "حرب زومبي" للنجم برادبيت و ميريلي اينوس ودانيلا كيرتز ويخرجه مارك فورستر مسجلاً 66 مليوناً.

وتراجع من المركز الأول في الأسبوع الماضي إلى الثالث فيلم "رجل من حديد" ليسجل 41.2 مليون دولار، الفيلم من سلسلة أفلام سوبرمان، ومن إخراج زاك شنايدر وبطولة هنري كافيل وآمي ادامز.

وتراجع أيضا من الثاني إلى المركز الرابع فيلم "هذه هي النهاية" للممثل جيمس فرانكو، حيث جمع 13 مليون دولار، وشارك في بطولة الفيلم جونا هيل وسيث روجن وأخرجه ايفانجو لدبيرج وسيث روجن.

وتراجع أيضا فيلم "سحرة البنك" من المركز الثالث الذي سجله في الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس ليحقق 7.9 مليون دولار، وشارك في بطولة الفيلم جيسي ايزنبرج ومارك روفالو، وأخرجه لويسيترير.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2175
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©