الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / ماجد المهندس أفضل مطرب عربي في "الموركس دور" 2013
ماجد المهندس أفضل مطرب عربي في "الموركس دور" 2013
الثلاثاء, 25 يونيو, 2013 05:52:00 مساءً

ماجد المهندس أفضل مطرب عربي في "الموركس دور" 2013

*يمن برس - متابعات
حصل "برنس الغناء العربي" الفنان ماجد المهندس على جائزة فئة "أفضل مطرب عربي" ضمن جوائز مهرجان الموركس دور لعام 2013، والذي عقد في لبنان في "كازينو لبنان" بحضور مجموعة كبيرة من ابرز نجوم وممثلي الفن العربي الغنائي والتمثيلي، وقام باستلام جائزته وقدم أغنية سحرني حلاها من البومه الاخير على المسرح.

وقد أعرب المهندس للصحافة المتواجدة لتغطية الحدث أنه سعيد بحصوله على هذه الجائزة الاهم على مستوى العالم العربي، للمرة الثانية في تاريخة ومشواره الفني، وقام بشكر القائمين عليها وعلى الجمهور الكبير الذي قام بالتصويت له ومنحه هذه الجائزة التقديرية، مؤكداً أنه مهما قدم من أعمال ومشاركات وأغنيات فانه يبقى مقصراً أمام الحب الكبير الذي يقدمه له جمهوره في كل بقعة من بقاع الوطن العربي.

ويعتبر مهرجان جوائز "الموركس دور" الذي يتم تنظيمه سنوياً في لبنان، تظاهرة فنية ضخمة على مستوى العالم العربي، تجمع كبار نجوم الغناء والتمثيل والتلحين والتأليف، وتكرّم المتميزين ليس فقط برأي المتخصصين، بل بناء على اختيار الجمهور، من خلال عملية تصويت واسعة ومفتوحة للجميع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3083
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©