الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / غادة عبد الرازق تحصد جائزة أفضل ممثلة عربية
غادة عبد الرازق تحصد جائزة أفضل ممثلة عربية
الاربعاء, 26 يونيو, 2013 12:25:00 صباحاً

غادة عبد الرازق تحصد جائزة أفضل ممثلة عربية

*يمن برس - متابعات
حصلت النجمة غادة عبد الرازق على جائزة أفضل ممثلة عربية في حفل توزيع جوائز "الموركس دور" اللبنانية الذي أقيم مساء أمس في كازينو لبنان بالعاصمة بيروت، وحصدت غادة الجائزة من الحفل السنوى لتوزيع جوائز الموركس دور عن دورها في مسلسل "مع سبق الاصرار" الذي تم عرضه في شهر رمضان من العام الماضي.

وتُمنح جوائز الموركس دور بناءً على تصويت الجمهور بمختلف الدول العربية، وكانت التونسية هند صبري قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة عربية العام الماضي عن دورها في فيلم "أسماء" والذي نال العديد من الجوائز خلال مشاركاته في المهرجانات.

هذا وقد استغلت غادة عبد الرازق تواجدها في بيروت، وحضرت الحلقة الختامية من برنامج "آراب أيدول"، وذلك لدعم المتسابق المصري أحمد جمال الذي وصل إلى التصفيات النهائية للمسابقة في مواجة الفلسطيني محمد عساف والسورية فرح يوسف، قبل أن يقتنص عساف اللقب.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1922
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©