الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / موقع ابن اليمن ينظم الحفل السنوي الثامن لخريجي الجامعات والمعاهد المصرية
بعد احتفاءه بتخرج أكثر من 2400 طالب خلال الأعوام الماضية
موقع ابن اليمن ينظم الحفل السنوي الثامن لخريجي الجامعات والمعاهد المصرية
الاربعاء, 26 يونيو, 2013 09:01:00 مساءً

موقع ابن اليمن ينظم الحفل السنوي الثامن لخريجي الجامعات والمعاهد المصرية

*يمن برس - خاص
برعاية كريمة من دولة رئيس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوه يقيم موقع ابن اليمن - موقع الطلبة اليمنيين في الخارج فعاليته الكبرى المتمثلة في حفله التكريمي السنوي الثامن للطلاب اليمنيين الخريجين من الجامعات والمعاهد المصرية، والذي سيقام هذا العام في القاعة الكبرى كلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة في تمام الساعة الخامسة عصراً من يوم الخميس الثامن عشر من شهر شعبان لسنة 1434 هجرية ، الموافق السابع والعشرين من شهر يونية لسنة 2013 ميلادية.
 
تأتي هذه الفعالية في مقدمة أنشطة الموقع التي يقدمها للطلاب الدارسين في الجامعات والمعاهد المصرية ، و اللتي من أهمها استقبال الطلاب الجدد المبتعثين للدراسة في الجامعات المصرية وإقامة الأنشطة الرياضية والدورات التدريبية والندوات السياسية والمهرجانات الشبابية وتغطية معظم أخبار وأنشطة الطلاب الدارسين في مصر وغيرها من البلدان الأخرى.
 
و ما يميز هذا الحفل اللذي يحمل شعار " بالعلم و العمل نبني اليمن " انه ياتي في ظل احتفالات شعبنا الكريم بالذكرى السنوية لعيد الوحدة المجيد في الثاني والعشرين من شهر مايو لعام 1990، و أجواء الحوار الوطني اللتي يؤمل منها إرساء الخطوات الاولى لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

و الجدير بالذكر أن موقع ابن اليمن قد قام بتكريم أكثر من 2400 طالب وطالبة خلال هذه الاحتفالات من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في سبعة احتفالات تخرج سنويه للطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات والمعاهد المصرية .

هذا ويعتبر موقع ابن اليمن هو المنبر الطلابي الذي يهتم بالطلاب اليمنيين في الخارج خصوصا في القاهرة ويتصدر لخدمة قضاياهم ، كما أنه الجهة الوحيدة التي تقوم بمثل هذه الاحتفالات التي تحرص على تكريم الطالب اليمني الدارس في مصر .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1288
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©