الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / السعوديات يفضلن الزواج عبر الانترنت
السعوديات يفضلن الزواج عبر الانترنت
الإثنين, 01 يوليو, 2013 09:01:00 مساءً

السعوديات يفضلن الزواج عبر الانترنت

*يمن برس - د ب أ
أظهر استطلاع سعودي أن 65 بالمئة من الفتيات السعوديات يلجأن لمواقع التواصل الاجتماعي لاختيار الزوج، فيما رفض 35 بالمئة منهن استخدام وسائل الاتصال الحديثة في اختيار شريك الحياة، مفضلات الطريقة التقليدية بالسؤال عن الزوج عبر الأب والأشقاء. وفق ما ورد في صحيفة "الاتحاد".

وعزت بعض المشاركات في الاستطلاع، الذي نشرته صحيفة "عكاظ" اليوم الأحد لجوء الفتاة لمواقع التواصل الاجتماعي لاختيار شريك الحياة لانغلاق المجتمع وعدم قدرة الفتاة على التعرف على من يتقدم لخطبتها بطريقة مباشرة.

في حين حذر بعضهن من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في اختيار الزوج، كون بعض الشباب المستهترين يتلاعبون بمشاعر الفتيات ويغررون بهن، مفضلات الطريقة التقليدية في اختيار الشريك، مبينات أن نسبة الطلاق ارتفعت بعد انتشار الزواج عبر شبكات التواصل الاجتماعي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2861
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©