الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مصدر دبلوماسي: استنفار في السفارة والقنصلية اليمنية لتصحيح أوضاع العمالة بالسعودية
مصدر دبلوماسي: استنفار في السفارة والقنصلية اليمنية لتصحيح أوضاع العمالة بالسعودية
الخميس, 04 يوليو, 2013 10:40:00 مساءً

مصدر دبلوماسي: استنفار في السفارة والقنصلية اليمنية لتصحيح أوضاع العمالة بالسعودية

*يمن برس - 26 سبتمبرنت
أكد مصدر دبلوماسي مسئول بوزارة الخارجية أن تعليمات صدرت إلى السفارة اليمنية في الرياض والقنصلية اليمنية في جدة ببذل أقصى الجهود للاستفادة من مهلة خادم الحرمين الشريفين لتصحيح أوضاع العمالة وتأمين خروج المخالفين بطريقة سلسلة .

وأوضح المصدر لـ " 26 سبتمبرنت "أن حالة استنفار تشهدها السفارة والقنصلية لمعالجة أوضاع أبناء اليمن في السعودية وتصحيح إقامتهم وفقا للإجراءات واللوائح السعودية ، فضلا عن ترتيب سفر الذين دخلوا الأراضي السعودية بطريقة مخالفة عبر المرور الآمن دون غرامات أو صعوبة في الإجراءات .

وأعرب المصدر عن شكر بلادنا وتثمينها لإستجابة خادم الحرمين الشريفين لطلب اليمن ودول أخرى بتمديد مهلة تصحيح الإجراءات للعمالة المخالفة ثلاثة أشهر والتي جاءت في إطار العلاقات الخاصة والوطيدة بين البلدين الشقيقين .

وكان رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة عبر عن تقدير اليمن قيادة وحكومة وشعبا للتوجيه الملكي السامي لجلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بتمديد مهلة التصحيح لاوضاع العمالة في المملكة حتى نهاية العام الهجري الحالي 1434هـ. جاء ذلك في برقية شكر وامتنان بعثها الاخ رئيس الوزراء الى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3493
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©