الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / سرير ثمنه 700 ألف درهم!!
سرير ثمنه 700 ألف درهم!!
الجمعة, 05 يوليو, 2013 11:37:00 مساءً

سرير ثمنه 700 ألف درهم!!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كشفت إحدى شركات صناعة الأسرة الفاخرة عن أغلى سرير في العالم، إذ يبلغ ثمنه 113 ألف جنيه إسترليني (ما يقارب 700 ألف درهم إماراتي تقريباً).

السرير الذي يحمل اسم "رويال ستايت بيد" تم استخدام الصوف الكشميري وشعر الخيول القادم من أميركا اللاتينية في صناعته واستغرق العمل عليه أكثر من 700 ساعة، وفقاً لما ذكر موقع digitalspy.

وقد ذكر "أليستر هيوز"، مدير شركة "سافوار" الصانعة للسرير، أن كل جزء منه يستحق المال الذي سيدفعه المشتري، مضيفاً أن مجموعة من أمهر الحرفيين عملوا على صناعته.

وأضاف أن  قمته وحدها استغرق صنعها 70 ساعة على يد نفس الأشخاص الذين طرزوا فستان زفاف الأميرة "كيت ميدلتون" زوجة نجل ولي عهد بريطانيا الأمير "ويليام" إضافة للوسائد وخياطة الحرير.

وأشار "هيوز" إلى أن السرير سيدوم لمئات السنين ما يعني أن تكلفته قياساً لعمره ستكون بضع جنيهات يومياً.

وقد تقرر بناء 60 نسخة من السرير احتفالاً بالذكري الـ60 لتتويج الملكة "إليزابيث" على عرش بريطانيا، ويتم صنعه بناء على الطلب، ولم يتم بيع سوى نسخة واحدة منه حتى الآن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2669
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©