الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / ضبط سعودية أربعينية تقود سيارة بها 15 فتاة يرقصن دون عباءات
ضبط سعودية أربعينية تقود سيارة بها 15 فتاة يرقصن دون عباءات
الإثنين, 08 يوليو, 2013 12:31:00 مساءً

ضبط سعودية أربعينية تقود سيارة بها 15 فتاة يرقصن دون عباءات

*يمن برس - متابعات
ضبطت السلطات السعودية امرأة أربعينية تقود سيارة بحجم عائلي فيها 15 فتاة لم يكن مرتديات العباءات ويقمن جميعهن في أحد مصايف الطائف.

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية إن دوريات الأمن بمحافظة الطائف، استوقفت أمس السبت مركبة "بريفيا تويوتا"، تقودها أربعينية برفقتها 15 فتاة، تتراوح أعمارهن بين 14 و18 عاماً، وهي تتجول بهن في شوارع المحافظة وهن يرقصن على أصوات الموسيقى.

وقالت المرأة الأربعينية إن الفتيات قادمات من محافظة جدة، ومن زوار المصيف، ويُقمن في قرية الشعلة السياحية.

وكان رجل الأمن ضمن دوريته الواقفة عند دوار المئوية بالطائف حين فوجئ بالمركبة تقف بالقرب منه، وإذا بقائدتها المرأة تسأل رجل الأمن عن طريق "الشفا" وكيفية الوصول إليه؛ ما دفعه لاستيقاف المركبة والكشف عن 15 فتاة مرافقة لها، كُن غير مرتديات العباءات؛ فتم التنسيق مع المرور لاستلام الحالة نظاماً.

وقالت الصحيفة الإلكترونية إنه سيتم استدعاء ولي أمر المرأة التي ضُبطت تقود المركبة، لحين استكمال الإجراءات النظامية حيال الحالة.

ويحظر على النساء قيادة السيارة في المملكة العربية السعودية، رغم عدم وجود تشريع مكتوب يحظر على النساء قيادة السيارات إلا أن القانون السعودي يطالب المواطنين باستخدام رخصة قيادة تصدر محلياً طالما كانوا في المملكة، ولكن السلطات لا تصدر مثل هذه الرخصة للنساء مما يحظر عليهن القيادة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4907
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©