الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / شرطة دبي تضبط زوجة مواطن إماراتي تتسول وهي تقود سيارة لكزس!
شرطة دبي تضبط زوجة مواطن إماراتي تتسول وهي تقود سيارة لكزس!
الثلاثاء, 09 يوليو, 2013 12:45:00 صباحاً

شرطة دبي تضبط زوجة مواطن إماراتي تتسول وهي تقود سيارة لكزس!

*يمن برس - متابعات
قال مدير إدارة الأمن السياحي في شرطة دبي، العقيد راشد بن صريع، إنه تم ضبط امرأة خليجية الجنسية تقود سيارة لكزس وتتعمد التوقف في محطات البترول ، طالبة من الجمهور، خصوصا الشباب صغار السن ثمن البترول، بحجة انه نفد منها.

وحسب ما نشرت صحيفة البيان الإماراتية، نقلا عن بن صريع، فقد تعددت البلاغات ضد المتهمة من جانب أكثر من شخص وفي مناطق متفرقة وتمكنت دورية أمنية من استيقافها في إحدى محطات البترول بعد تعميم على مركبتها، وتبين أنها زوجة مواطن في إمارة عجمان لا يعرف شيئا عما تقوم به زوجته التي اعتادت التسول، وصعق الزوج عندما علم بأمرها.

وأشار بن صريع إلى القبض على سيدة عربية الجنسية في أثناء تسولها من أحد الأشخاص حيث تبين بعد اصطحابها إلى مركز الشرطة واخذ بصماتها أنها ضبطت قبل 5 مرات في قضايا تسول وتم إبعادها وأنها في كل مرة تعود بوثائق جديدة و طرق احتيالية بغرض التسول.

كما تم ضبط شخص على أحد التقاطعات في شارع الوحيدة في دبي أثناء تسوله من السيارات ، وكان يربط يده بشاش ابيض مدعيا انه مريض وحينما لاحظ وجود دورية الشرطة قام بالفرار والقي القبض عليه حيث لوحظ انه قام بربط أكثر من مسطرة على يده ولف عليها الشاش، وبتوقيع الكشف عليه تبين انه سليم معافى ولا يعاني من أي أمراض وانه لجأ إلى هذه الطريقة للحصول على المال، وتم تحويله للنيابة العامة.

وقال بن صريع : أن هناك بعض المتسولين الذين يقومون بتعليق أكياس من البول تحت ملابسهم مدعين أنهم مرضى حيث تكررت هذه الحالة مع أكثر من شخص وتبين أنها مادة صفراء وأن هؤلاء الأشخاص ليسوا مرضى، محذرا من ظاهرة التسول بالسيارات الفارهة أو تلك التي تحمل أرقاما خليجية والتي اعتاد أصحابها اصطحاب العائلة مدعين رغبتهم في العودة إلى بلدانهم وأنهم يحتاجون مبلغا من المال لذلك.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3238
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©