الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / الأمن القومي يمنع طفلة يمنية ووالدتها من دخول اليمن
الأمن القومي يمنع طفلة يمنية ووالدتها من دخول اليمن
السبت, 13 يوليو, 2013 02:15:00 مساءً

الأمن القومي يمنع طفلة يمنية ووالدتها من دخول اليمن

*يمن برس - خاص
اقدمت السلطات الامنية بمطار صنعاء الدولي باحتجاز الطفلة (فدك الزهراء على محمد الحرازي) ووالدتها عراقية الجنسية – اللتين قدمتا من العراق لغرض زيارة اهل والدها – ثم منعتهما من الدخول الاراضي اليمنية الامر وإرغامهما الرجوع على نفس الطائرة التي جئن على متنها.

وعبر والد الطفلة المواطن الشيخ على محمد الحرازي المقيم في جمهورية العراق لغرض الدراسة – عن استنكاره تلك الاجراءات التعسفية وغير المبررة التي قامت بها سلطات الامن في مطار صنعاء امس الخميس والتي احتجزت الطفلة ووالدتها وضلت تحقق معهما بأسئلة طائفيه خارجه عن الاخلاق الاسلامية والانسانيه ثم قامت بمنعهما من الدخول للأراضي اليمنية رغم ان معهما موافقه تصريح للزيارة .

وقال الشيخ الحرازي ان تعامل الامن بتلك الطريقة الهمجية والمستفزة يؤكد استمرار العقلية العقيمة التي سادت طيلة العقود الماضية والتي ثار الشعب اليمني بمختلف فئاته ومكوناته وطوائفه ضدها.

وطالب الحرازي رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة الالتفات لتلك التصرفات غير المبررة وسرعة التوجيه لضبط الضباط والافراد الذين منعوا ابنته وزوجته من الدخول الى اليمن لزيارة اهله واحالتهم للتحقيق – مطالبا برد اعتبار اسرته والطفله التي أصيبت بحاله نفسيه شديدة .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4758
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©