الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / صينية تموت بسبب "آيفون 5"
صينية تموت بسبب "آيفون 5"
الثلاثاء, 16 يوليو, 2013 05:01:00 مساءً

صينية تموت بسبب "آيفون 5"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - البوابة العربية للأخبار التقنية
أكدت شركة "آبل"، الاثنين، شروعها في التحقيق بالحادثة التي أدت إلى وفاة فتاة صينية تعرّضت لصعقة كهربائية عند محاولتها الرد على مكالمة واردة إلى هاتفها من نوع "آيفون 5"، بينما كان الهاتف متصلاً بالشاحن.

وكانت ما آيلون، مضيفة الطيران ذات الـ23 عاماً والمقيمة في إقليم شينجيانغ الواقع غرب الصين، تعرّضت الخميس الماضي لصعقة كهربائية عندما حاولت التقاط هاتفها من نوع "آيفون 5" الموصول بالشاحن، حسب ما نقلته وكالة الأبناء الصينية الرسمية "شينخوا" عن مسؤولين في الشرطة.

ومن جهتها، أعربت "آبل" عن حزنها الشديد عندما علمت بالحادثة المأساوية، على حد تعبيرها، وقدمت "تعازيها لذوي الفقيدة". وأكدت الشركة أنها ستسخر كل ما لديها للتحقيق والتعاون مع السلطات في هذه القضية، حسب ما جاء في "البوابة العربية للأخبار التقنية".

إلا أن "آبل" رفضت أن تعلّق على تفاصيل الحادثة، خاصةً ما إذا كان هيكل الهاتف الخاص بالفتاة الصينية معزولاً كهربائياً أم لا.

يُذكر أنه في شهر أبريل/نيسان الماضي اعتذرت "آبل" من عملائها في الصين وقامت بتغيير سياسات ضمان هواتف "آيفون" في ثاني أكبر الأسواق عالمياً، وذلك بعد أن عانت خدمة ما بعد البيع لأكثر من أسبوعين من نقد وسائل إعلام الحكومة الصينية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2891
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©