الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / خطأ يجعل من أمريكي أغنى رجل بالعالم
خطأ يجعل من أمريكي أغنى رجل بالعالم
الخميس, 18 يوليو, 2013 12:54:00 صباحاً

صراف آلي
صراف آلي

*يمن برس - (CNN)
تفاجأ شاب من بنسيلفينيا، يدعي كريس ريلوند، بإيداع مبلغ يتجاوز 92 كوادريليون دولار، إلى حسابه الشخصي على نظام الدفع باي بال "Pay Pal"، إذ تلقى كشف حسابه لشهر يونيو/ حزيران.
 
ووجد رينولد إضافة مبلغ 92,233,720,368,547,800 دولاراً إلى رصيده، وهو المبلغ الذي يجعل من هذا الشاب أكثر ثراءً بمليون مرة من قطب الاتصالات المكسيكي كارلوس سليم، الذي تبلغ قيمة ثروته 67 مليار دولار فقط.
 
لكن فرحة كريس، لم تدم طويلاً إذ أنه بعد ساعات حاول الدخول إلى حسابه على الموقع، فوجد أن رصيده صفر، وأن هذه الأموال أضيفت إلى حسابه خطأً، وعلق كريس قائلاً: "ما حدث غريب فعلاً، وظننت أن شخصاً يمزح معي، فحاولت الدخول إلى حساب باي بال، فوجدته صفرا."
 
إلا أن شركة "باي بال"، اعترفت بالخطأ الذي وقع، في بياناً رسمياً جاء فيه: "إن كشف الحساب من الواضح أنه خطأً، ونحن نقدر تفهم كريس ريلوند للأمر."



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5460
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©