الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / قيادة سلاح الحدود السعودي تكرّم المغترب اليمني علي العزي
قيادة سلاح الحدود السعودي تكرّم المغترب اليمني علي العزي
الجمعة, 19 يوليو, 2013 10:51:00 مساءً

قيادة سلاح الحدود السعودي تكرّم المغترب اليمني علي العزي

*يمن برس - فهد علي احمد
أقامت قيادة حرس الحدود في السعودية حفلاً تكريمياً للمغترب اليمني الشيخ علي أحمد العزي المليكي لمرور أربعين عاماً على إقامته في المملكة دون أن تسجل عليه أية سابقة أو مخالفة، ومنحت قيادة حرس الحدود السعودية المغترب اليمني درع قيادة سلاح الحدود ووسام شرف للمقيم المثالي.

حضر الحفل مندوب من سفارة بلادنا، وممثل الجالية اليمنية..

وألقيت كلمات من قبل مندوب السفارة ومندوب الجالية اليمنية، والعميد البحري أبو تركي، أشادت بالمغترب اليمني.. وركزت الكلمات على ما حظي به العزي من احترام وتقدير ناتج عن احترامه لأنظمة وقوانين البلد الذي عاش طوال أربعة عقود من الزمن، وما قدّمه من أعمال جليلة استحق عليها الشكر والتقدير، وخلال هذه الفترة لم تسجّل عليه أية ملاحظات مادية أو معنوية وكان مثالياً للغاية.

وأشار المتحدثون إلى العلاقات المتينة بين البلدين الجارين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ملك المملكة العربية السعودية والمشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية اليمنية.

وشكر المواطن اليمني قيادة سلاح الحدود وكل القادة المعنيين والضباط وضباط الصف والأفراد على هذه اللفتة وعلى تشريفهم وحضورهم حفل تكريمه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4865
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©