الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / بريطانيا.. الصور الأولى للمولود الملكي
بريطانيا.. الصور الأولى للمولود الملكي
الاربعاء, 24 يوليو, 2013 02:28:00 صباحاً

بريطانيا.. الصور الأولى للمولود الملكي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
بعد نحو يوم من الانتظار، أطل المولود الملكي على وسائل الإعلام بعد أن خرجت دوقة كامبريدج الأميرة كيت من مستشفى سانت ماري في بادنغتون بالعاصمة البريطانية لندن وهي تحتضن وليدها الجديد.

ورافق الأمير وليام زوجته، وقال للصحفيين الذين احتشدوا منذ الاثنين أمام المستشفى، إن العائلة المالكة لاتزال تحاول اختيار اسم للطفل الثالث في ترتيب تولي العرش في المملكة المتحدة.

وبدت دوقة كامبريدج، التي لم تفارقها الابتسامة، بصحة جيدة، ولوحت للجموع الغفيرة التي كانت بانتظارهما وهي تحمل وليدها قبل أن يحتضنه والده الذي بدى بدوره سعيدا وهو يجيب على اسئلة الصحفيين.

وكانت كيت وضعت مولودا ذكرا الاثنين وسط احتفالات شعبية ورسيمة عمت مختلف مناطق المملكة المتحدة، وأطلقت المدفعية في حديقة غرين بارك 41 طلقة تحية للأمير الجديد، كما أطلقت 62 طلقة من برج لندن الأثري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3556
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©