الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مركز الاورام السرطانية بالمستشفى الجمهوري التعليمي الحكومي بالعاصمة صنعاء «ورم بيئي»
مركز الاورام السرطانية بالمستشفى الجمهوري التعليمي الحكومي بالعاصمة صنعاء «ورم بيئي»
الخميس, 01 أغسطس, 2013 11:30:00 صباحاً

مركز الاورام السرطانية بالمستشفى الجمهوري التعليمي الحكومي بالعاصمة صنعاء «ورم بيئي»

*يمن برس - صنعاء
أبدى عدد من المرضى والمراجعين للمستشفى الجمهوري التعليمي الحكومي بصنعاء ، استياؤهم من تفاقم الوضع الصحي، في المستشفى، بعد تراكم النفايات والمخلفات الطبية في أروقة المستشفى ،

ما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة والقوارض والفئران والقطط، بعد أن أضحت أكوام النفايات مرتعا لها. ويستطيع العابر للطريق باتجاه مركز الاورام السرطانية داخل المستشفى مشاهدة أكوام النفايات المتراكمة.ولا تكاد تطأ بقدميك أرض المستشفى إلا وتتنفس هواء كريها للغاية وسط ترحيب من البعوض والذباب الذي سرعان ما يحيط بك من كل جانب. يقول خالد شامية إن الوضع ينذر بكارثة صحية وبيئية حقيقية إن لم تكن قد وقعت، وعلق قائلاً ان اكوام النفايات هي أول ما يرحب بالمريض والزائر للمستشفى الجمهوري التعليمي.

وهنا فان منظمة حماة البيئة والتنمية المستدامة تطالب الاخوة وزير الصحة ومدير مكتب الصحة بالامانه وامين العاصمة سرعة معالجة هذه المشكلة الكبيرة بما يضمن الصحة العامة للجميع وقبل ان تتحول المشكلة الى كارثة سيتحملون كامل مسؤوليتها بتقصيرهم .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3161
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©