الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / هذا هو الفندق الأكثر غرابة في العالم
هذا هو الفندق الأكثر غرابة في العالم
السبت, 10 أغسطس, 2013 03:53:00 مساءً

هذا هو الفندق الأكثر غرابة في العالم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
رغم أن الحديث كثر مؤخرا عن برج الصين الذي كان من المتوقع أن يكون البرج الأطول في العالم، وأن يضاهي ارتفاعه، برج خليفة بإمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، إلا أن الصين قررت إلغاء المشروع، ليبرز مشروع آخر لا يقل جاذبية عن الأول، ويتمثل بالفندق الأكثر غرابة في العالم.

وتعمد الصين إلى افتتاح فندق تابع لسلسلة فنادق شيراتون، في مشروع قد يبدو الأكثر غرابة من ناحية الشكل، خلال العام الحالي.

ويبلغ طول الفندق 100 متر ويصل عرضه إلى 116 متراً، ويحتل مساحة تصل إلى 300 متر مربع، وبمساحة كلية للمشروع تبلغ 95 ألف متر مربع، ولكن ليس هذا الغريب بالمشروع فقط، إذ أن شكل الطوابق التي يتألف منها الفندق، يشكل نصف حلقة تنعكس أضوائها بأشكال مختلفة على سطح مياه بحيرة تايهو.

كما يتميز الفندق بوجود 27 طابقاً، و321 غرفة، تتضمن 40 جناحاً و37 فللا، وأجنحة رئاسية، وتتمتع كل غرفة في الفندق بإضاءة جيدة، وبمنظر جميل يطل على البحيرة.

ويعد الفندق الذي يحمل اسم " Sheraton Huzhou Hot Springs Resort" وجهة لمدينة هوزو التي يقصدها السياح لقضاء وقت الراحة، في مشروع تبلغ كلفته حوالي 1.5 مليار دولار. ومن المتوقع أن يكون الفندق واحداً من بين ثلاثين فندقاً، تهدف سلسلة فنادق "شيراتون" إلى افتتاحها في آسيا، حيث سيبنى نصفها فقط بالصين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4833
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©