الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صادق الأحمر زار الرئيس ولم يسمح له برؤيتة والملك السعودي أكد رفضة تنحي صالح
صادق الأحمر زار الرئيس ولم يسمح له برؤيتة والملك السعودي أكد رفضة تنحي صالح
الثلاثاء, 05 يوليو, 2011 11:40:13 صباحاً

علي عبدالله صالح و صادق الأحمر
علي عبدالله صالح و صادق الأحمر

أكدت مصادر خاصة صحة ما تناولتة بعض وسائل الإعلام حول زيارة الشيخ صادق الأحمر للمملكة العربية السعودية عقب محاولة إغتيال تعرض له الرئيس صالح نقل على إثرها الى المملكة لتلقي العلاج.

المصادر أكدت أن الشيخ صادق حاول زيارة صالح الى المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج إلا ان نفس المصادر أكدت أنه لم يسمح له بلقاء الرئيس أو رؤيتة بسبب سوء حالتة الصحية بنفس اليوم .

وقالت المصادر ان الشيخ صادق الأحمر أجرى لقاءات مع القيادة السعودية وأنه تلقى لوماً من الملك عبدالله بن عبدالعزيز بسبب المواجهات مع القوات الموالية للرئيس صالح ووصول الأمر بين الجانبين (صالح والشيخ الأحمر) الى إستخدام القوة وأضافت المصادر أن الملك السعودي طلب من الشيخ الأحمر إيقاف أطلاق النار والتوجة نحو التسوية السياسية مع الحزب الحاكم وأبدى الملك السعودي رفضة لطلب قدمة الشيخ الأحمر بخصوص الضغط على صالح بترك السلطة وعدم عودتة الى اليمن.
يأتي هذا في ظل ورود أنباء عن خلافات سعودية أمريكية حول الوضع في اليمن حيث لا تزال المملكة العربية السعودية تؤيد فكرة الإبقاء على الرئيس صالح وترفض التخلي عنه بينما يتجه الموقف الأمريكي نحو تأييد عملية إنتقال فوري للسلطة.

* نقلاً عن السفير برس


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5963
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©