الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / السعودية: إعدام مواطن عذّب زوجته حتى الموت
السعودية: إعدام مواطن عذّب زوجته حتى الموت
الجمعة, 16 أغسطس, 2013 05:01:00 مساءً

السعودية: إعدام مواطن عذّب زوجته حتى الموت

*يمن برس - الاقتصادية
أصدرت وزارة الداخلية بياناً أمس حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في أحد الجناة في المدينة المنورة.

وأشار البيان إلى أن فوزي بن سعد الهيري الخيبري - سعودي الجنسية - أقدم على تعذيب زوجته صالحة بنت محمد بن جبران القاضي - سعودية الجنسية - وضرْبها وكيّها في أجزاء متفرقة من جسدها، وتركها تتعذب حتى الموت.

وبحسب "واس" تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني، وتوجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً، "وأنه نظراً لكون المدعى عليه ذا أهلية كاملة، بالغا عاقلا، وبما أن المدعى عليه قد عذب زوجته بأسلوب وحشي تقشعر منه الأبدان وتنخلع منه القلوب السليمة، وتركها تصارع الموت بعد أن كسر جمجمتها ولم يحاول إنقاذها أو إسعافها رغم تحذير المختصين له بذلك، وأنه من أرباب السوابق، فقد تم الحكم عليه بالقتل تعزيراً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر سامٍ يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحق الجاني المذكور".

وقال البيان: إن حكم القتل تعزيراً بالجاني فوزي بن سعد الهيري الخيبري - سعودي الجنسية – نفذ أمس 8/10/1434هـ في المدينة المنورة، "ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3130
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©