الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قناة فضائية يمنية جديدة على قمر النايل سات
قناة فضائية يمنية جديدة على قمر النايل سات
السبت, 17 أغسطس, 2013 09:30:00 صباحاً

قناة فضائية يمنية جديدة على قمر النايل سات

*يمن برس - متابعات
برزت على قمر النايل سات قناة تلفزيونية جديدة فيما شوهدت كاميراتها في مؤتمر الحوار الوطني الشامل في اليمن .. قناة "واي ام سي " ، وعلى صفحة في الفيس بوك بشعار القناة كتب " انتظروا أقوى البرامج والحوارات السياسية والأخبار الحقيقية والإعلام المحايد على قناة ymc قريبا جدا .. يمكنكم متابعة القناة على التردد 10812، معدل الترميز 27500، وتصويب الخطأ ¾.

وعلى الرغم من ان الشعار المطروح للقناة "قناة عربية عامة بنكهة يمنية" ومن انها ما زالت تبث شعارها فقط على شاشتها ولم تدشن بثها التجريبي  إلا ان مصادر أكدت ان القناة تابعة لحزب العدالة والبناء الذي يرأسه محمد علي ابو لحوم. ولم يتسنى لنا التحقق في صحة هذه المعلومة.
 
القناة اعلنت  فتح باب القبول لمن يرغب في العمل لديها في التخصصات التالية: فني مونتاج فني جرافيك معدي برامج وقالت ان على من يجد في نفسه الرغبة للعمل ، إرسال سيرته الذاتية على صفحة القناة خلال عشرة أيام من هذا الإعلان.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12601
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©