الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يمني يفوز بالمركز الأول على مستوى العالم في نهائي جائزة النفط العالمية (World Oil AWARD 2013)
يمني يفوز بالمركز الأول على مستوى العالم في نهائي جائزة النفط العالمية (World Oil AWARD 2013)
السبت, 17 أغسطس, 2013 10:40:00 صباحاً

يمني يفوز بالمركز الأول على مستوى العالم في نهائي جائزة النفط العالمية (World Oil AWARD 2013)

*يمن برس - خاص
فاز يمني بالمركزالأول على مستوى العالم في نهائي جائزة النفط العالمية (World Oil AWARD 2013) ومنح اللقب العالمي كمفكر مبتكر للعام الثاني على التوالي.
    
وبلغ العالم الجيولوجي اليمني الدكتور المهندس محمد درسي عبدالرحمن نظام (من محافظة عدن) إلى نهائي جائزة النفط العالمية و للعام الثاني على التوالي.

وفي هذا العام 2013م حصل العالم اليمني الدكتور محمد درسي على المركز الأول في القائمة النهائية لمن تحصلوا على اللقب العالمي ضمن قائمة ضمت المئات من الأسماء قامت لجنة علمية عالمية عالية المستوى بالأشراف على اختيارهم من مختلف دول العالم.

ويعد حصول الدكتور درسي وللمرة الثانية على هذا اللقب العالمي اعترافاً عالمياً بابتكاراتة وأعمالة وجهوده و أبحاثة العلمية القيمة.

وحصل الدكتور اليمني درسي على لقب طمفكر مبتكر Innovative Thinker" عقب وصوله الى نهائيات جائزة النفط العالمية من قبل عالم النفط الامريكية "شركة الخليج للنشر" وهي أعلى هيئة عالمية متخصصة في مجال النفط والغاز والصناعات النفطية في العالم (WORLD OIL Gulf Publishing Company ).

الجدير بالذكر أن حفل التكريم سيتم يوم 18 أكتوبر 2013م في هيوستن، تكساس (الولايات المتحدة الامريكية) وبحضور وفد عالي المستوى مكون من عشرة أشخاص من وزارة النفط والمعادن اليمنية و من هيئة استكشاف وانتاج النفط تمت دعوتهم لحضور هذه الحدث العالمي الهام.

حيث سيتم تكريم جميع من وصلوا الى النهائي بحضور كبار قادة النفط في العالم وكبريات الشركات العالمية وسيتم أثناء الحفل ايضاً الاعلان عن من تم اختيارهم (ممن وصلوا الى النهائي) كفائزين بالانضمام الى مجموعة النخبة العالمية المجموعة الأكثر احتراما في عالم التكنولوجيا وصناعة النفط والغاز.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6613
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©