الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / اعتقال طالب يمني لخرقه حظر التجوال في مصر وبحوزته قات
اعتقال طالب يمني لخرقه حظر التجوال في مصر وبحوزته قات
الإثنين, 26 أغسطس, 2013 02:32:00 مساءً

اعتقال طالب يمني لخرقه حظر التجوال في مصر وبحوزته قات

*يمن برس - القاهرة:هاني الأسودي
تعرض طالب يمني يدرس بكلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة المصرية للاعتقال من قبل السلطات الامنية المصرية وذلك بسبب خرقه حظر التجوال المرافق لحالة الطوارئ التي اعلنها مجلس الوزارء المصري في وقت سابق.

وكان الطالب (ك.ع) قد تم القبض عليه الساعة الحادية عشر ليلا يوم الثلاثاء الماضي اثناء سيره بأحد شوارع ميدان الجيزة عند اشتباه أحد كمائن القوات المسلحة والشرطة به.

وقامت قوات الأنت باقتياده إلى قسم شرطة الجيزة لتحرير محضر ضبط ذلك وتم تحرير المحضر برقم (١٢٨٥٨) جُنح قسم الجيزة، متضمنا أن المذكور أخترق حظر التجوال وكان بحوزته (عُشب القات المخدر) وفق توصيف الشرطة.

وتم احالته للنيابة صباح اليوم التالي والتي باشرت تحقيقاتها واستكملتها وامرت بحبس الطالب على ذمة التحقيق بعد تاكيده لما جاء في المحضر وافادته انه احضر القات معه من اليمن وجددت حبسه في ٢٤ اغسطس الجاري وسبتدأمحاكمته في ٣١/٨/٢٠١٣.

القنصل اليمني جميع اليمنيين المتواجدين جمهورية مصر العربية إلى الالتزام بتعليمات حظر التجوال ومواعيده وكافة القواعد الامنية الاخرى.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4273
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©