الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / طفل الثامنة يقتل جليسته بعد لعبة فيديو عنيفة
طفل الثامنة يقتل جليسته بعد لعبة فيديو عنيفة
الإثنين, 26 أغسطس, 2013 09:44:00 مساءً

طفل الثامنة يقتل جليسته بعد لعبة فيديو عنيفة

*يمن برس - متابعات
قالت السلطات إنّ طفلا في الثامنة من العمر أطلق الرصاص "عن قصد" على جليسته بعد أن أنهى لعبة فيديو عنيفة، معروفة باسم "Grand Theft Auto".

وقالت سلطات لويزيانا إنّ القتيلة وتدعى ماري سموثرز، وهي في الـ 87  من العمر، لفظت أنفاسها على عين المكان.

وأوضحت التحريات أنّ السلاح الناري كان على ملك القتيلة التي كانت بصدد مشاهدة التلفزيون عندما فاجأها الصبي من خلف وأطلق الرصاص على رأسها.

وقال الصبي للمحققين أولا إنّه أطلق الرصاص بطريقة عرضية غير مقصودة عندما كان يقوم بألعاب نارية، غير أن المحققين توصلوا لاحقا إلى إنه قام بذلك عن قصد.

ولن يخضع الطفل لأي محاكمة ولن تتم ملاحقته حيث أن قوانين الولاية لا تسمح بذلك. وقال مسؤول إن الأمر يتعلق بطفل لا يعي ما يفعل.

وأضاف أنّ علاقة الصبي بالقتيلة كانت مثالية إلا "أننا علمنا أن الصبي كان قد أنهى لتوه لعبة فيديو تشجع على العنف من خلال منح نقاط لمن يقتل عددا أكبر من الشخصيات فيها، وذلك دقائق فقط قبل أن يقوم بفعلته.

وعاد الجدل مؤخرا بقوة بشأن التأثيرات السلبية لألعاب الفيديو العنيفة على الأطفال ولاسيما أواخر العام الماضي، عندما قتل طفل ما لا يقل عن 26 شخصا يعتقد أنه كان ساعتها تحت تأثير لعبة فيديو عنيفة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2898
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©