الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / انتحار شاب يمني في جيزان جنوب السعودية
انتحار شاب يمني في جيزان جنوب السعودية
الثلاثاء, 27 أغسطس, 2013 09:01:00 مساءً

انتحار شاب يمني في جيزان جنوب السعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
انتحر شاب يمني مقيم في السعودية يوم الجمعة الماضية شنقاً في احدى ضواحي منطقة جيزان جنوب المملكة.

واشارت مصادر لـ«المصدر أونلاين» ان عم الشاب المنتحر وأبو زوجته أخذ منه زوجته وسلبه منزله ومزرعته دون حصول أي مشاكل بينه وبين زوجته وترك له أولاده الاربعة مما تسبب له في مضاعفات واحباطات نفسية انتهت به الى الانتحار وتعليق نفسه على الشجرة ليلقى حتفه على الفور.

واضافت إن «إبراهيم هادي جعدي كديش» من أبناء بني حسن مديرية عبس محافظة حجة يعمل في منطقة جيزان ويقيم فيها مع اسرته ويعاني من ظروف مادية قاسية.

الشاب ابراهيم متزوج من ابنة عمة (شقيق ابيه) ولديه أربعة أطفال وزوجته حاملة بالطفل الخامس، ويقيم في السعودية منذ سبع سنوات

وقد حضرت الأجهزة الأمنية السعودية إلى المكان واعتقلت عم القتيل وأولاده ولازالت تجري التحقيقات اللازمة ونقلت الجثة إلى المستشفى.

ويتهم بعض اقارب المنتحر عم الشاب بانه سبب اقدامه على الانتحار من خلال سلبه زوجته وطرده من بيته. ويعتزم بعضهم اقامة دعوى قضائية لاثبات ذلك.

وأكد الناشط الحقوقي يحي كديش انه بصدد اقامة دعوى قضائية في المحاكم اليمنية كونه لديه الادلة بتسبب عم المتنحر في الحالة التي اوصلته للانتحار. مؤكداً انه قبل وفاته بايام قام عمه بتحريض اولاده بربطه بحبال والانهيال عليه بالضرب المبرح وقد نفذ الابناء ذلك مما ضاعف من معاناته وقهره.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7359
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©