الخميس ، ٠٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:١٣ مساءً
اليمنية يارا نويصر تحرز جائزة التميز للطالب المرشح لدكتوراه الصيدلة للعام 2013م في أميركا

اليمنية يارا نويصر تحرز جائزة التميز للطالب المرشح لدكتوراه الصيدلة للعام 2013م في أميركا

تارت لجنة الجوائز لاختيار المرشحين والتابعة لمنظمة الصيدلة لولاية واشنطن الأمريكية الطالبة اليمنيه يارا أمين نويصر مرشحة دكتوراه الصيدلة بكلية الصيدلة بجامعة واشنطن الحكومية لنيل جائزة التميز الأكاديمية والمهارات القيادية والأنشطة التطوعية المجتمعية المتكاملة للعام 2013م. وهذه الجائزة تمنح سنويا لمتميز واحد من بين طلبة جميع كليات الصيدلة المرشحين لدكتوراه الصيدلة في مختلف الجامعات على مستوى الولاية.

وقد وجهت المنظمة الدعوة لها لحضور مؤتمر المنظمة السنوي لتسلم الجائزة والذي سيعقد في منطقة سنتراليا جنوب مدينة سياتل الأمريكية للفترة من 7-9 نوفمبر 2013م وسيتم تسليم الجائزة ضمن فعاليات المؤتمر في احتفال مخصص للجوائز في 9 نوفمبر 2013م وسوف تحضر احتفال التسليم العديد من الشخصيات العامة الحكومية والأكاديمية وكذا المتخصصين ورجال الأعمال وممثلين الشركات الصناعية الدوائية والطبية.

وبنيل الطالبة اليمنية لهذه الجائزة تسجل الفتاة اليمنية انتصار علمي آخر والتي ترى الفائزة بان اختيارها لهذا الاستحقاق المتمثل بالجائزة هو تكريم لليمن وللعرب ولكل من ساهم في تشجيعها وتوفير البيئة المساعدة لتحصيلها ابتداء من اسرتها وزميلاتها من طالبات وطلاب وأساتذتها من مدرسين ومشرفين إضافة إلى دور وزارة التعليم العالي الداعم ممثلا بوزيرها وملحقيتها الثقافية بالعاصمة الأمريكية.

الخبر التالي : مصر: حذف جملة «أن أكون مخلصاً للرئيس» من يمين ضباط جيش مصر

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 762.00 758.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات