الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / جندي بريطاني يتحول إلى امرأة مسلمة
جندي بريطاني يتحول إلى امرأة مسلمة
الخميس, 05 سبتمبر, 2013 10:03:00 مساءً

المسلمة البريطانية لوسي فاليندر
المسلمة البريطانية لوسي فاليندر

*يمن برس - متابعات
اهتمت تقارير صحافية غربية بتناول قصة جندي بريطاني يدعى، لورينز، بات أول امرأة مسلمة تتحوّل جنسيًا في بريطانيا، بعدما خضع لعملية تحوّل في العام 2010. ومن وقتها وهو يعرف باسم لوسي فاليندر، وقد قررت في العام الماضي اعتناق الإسلام، وارتداء الحجاب.
 
فاليندر، التي تبلغ من العمر 28 عامًا، متزوجة الآن برجل مسلم.
 
وقالت فاليندر، في تصريحات خصّت بها صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، إنها كانت تحب إطلاق النار، لكنها أدركت وهي تبلغ من العمر 14 عامًا بأنها تريد أن تصبح امرأة.
 
أضافت فاليندر: "كنت أحاول القيام بأشياء تتطلب قوة عضلية للتوقف عن الطريقة التي كنت أفكر بها، لكن ذلك لم يأتِ بنتيجة لأنني كنت أحاول أن أكون شخصًا غيري. وكانت تنتابني مشاعر مختلفة تجاه الآخرين، وكنت أنجذب إلى الرجال".
 
وتابعت "لكنني كنت أكبح مشاعري، وكنت أحاول أن أعيش مثل معظم الأشخاص في سني".
 
أكملت فاليندر حديثها بالقول: "كان التحاقي بالجيش بمثابة محاولتي الأخيرة للتكيّف مع هذا النوع من الحياة، لكن لم يكن بوسعي تحمّله أكثر من ذلك، وغادرت بعدها بحوالي عام. وكنت أرى أن الاستمرار في العيش على أنني رجل هو استمرار للعيش في كذبة".
 
بعد تركها الجيش، بدأت فاليندر في ارتداء ملابس نسائية، وتلقت علاجًا هرمونيًا قبل أن تخضع لعملية التحوّل. وبالفعل خضعت لعملية التحوّل قبل 3 أعوام.
 
لكن التحوّل الأكبر في حياتها، كان اعتناقها الإسلام في العام الماضي. وأكملت حديثها بالقول: "فكرت في الأمر لفترة من الوقت، لكنني كنت أتصوّر أنه من المحرمات. وقد أقدمت على ذلك لشعوري بأن الإسلام ديانة جيدة، وأنه سلمي للغاية".
 
عقب اعتناقها الإسلام، تزوجت بشخص مسلم يدعى مراد . وعن زواجها، قالت فاليندر: "شعرت بالارتياح إليه وأحببته، ووجدت أنه من النوع الرقيق عذب الحديث".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6678
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©