الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / مصرية تتوج بلقب ملكة جمال العرب بأمريكا
مصرية تتوج بلقب ملكة جمال العرب بأمريكا
الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2013 02:50:00 مساءً

ملكة جمال مصرية
ملكة جمال مصرية

*يمن برس - متابعات
رغم الثورات والأزمات التي عمت بعض البلدان العربية، ومازالت مستمرة منذ نحو عامين ونصف، يبدو أن بعض البلدان العربية ومن بينها مصر، وسوريا، وفلسطين، والعراق، تشترك في سمة ترتبط بالجمال.

وبعيداً عن أجواء الحروب والأزمات الدموية، توجت المصرية ميندي محمد التي تبلغ من العمر 24 عاماً، بلقب ملكة جمال العرب في أمريكا لعام 2013.

وأشار موقع "مس آراب" إلى أن الفلسطينية ليال الكوني حصلت على لقب الوصيفة الأولى، بينما جاءت العراقية سالي داود كوصيفة ثانية ، وحصلت السورية ساندي زاهر على لقب الوصيفة الثالثة.

وشارك في المسابقة التي أشرفت عليها المنظمة العربية الأمريكية، في منتجع "توكينغ إستيك" بولاية أريزونا، 20 فتاة عربية من السعودية، ولبنان، وفلسطين، والأردن، والعراق، ومصر، وسوريا، والمغرب.

يذكر أن ميندي محمد ولدت في مدينة بروفيدانس بلاية رود آيلاند لأبوين مصريين من مدينة الإسكندرية، وهي حاصلة على شهادة هندسة الإتصالات.

وكانت اللبنانية جينيفر شحود قد توجت ملكة جمال العرب في أمريكا، في مسابقة العام 2010، كما توجت الفلسطينيتان كريستينا رافيديا، وسوزان يتيم، باللقب خلال عامي 2011 و2012.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3444
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©