الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / نصف مليون دولار ثمن دردشة أمير عربي مع نجمة أميركية
نصف مليون دولار ثمن دردشة أمير عربي مع نجمة أميركية
الأحد, 15 سبتمبر, 2013 02:01:00 صباحاً

نصف مليون دولار ثمن دردشة أمير عربي مع نجمة أميركية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
دفع أمير عربي لم يتم الكشف عن اسمه 500 ألف دولار مقابل دردشة لم تتجاوز 15 دقيقة مع النجمة الأميركية بطلة سلسلة أفلام  Twilight كريستن ستيوارت.

ووافقت ستيوارت على العرض ووهبت الأموال لمبادرة إنسانية لصالح ضحايا إعصار ساندي الذي ضرب قبل عام تقريبا منطقة الساحل الشرقي في الولايات المتحدة وخلف خسائر جسيمة.

وكشف منتج الأفلام الأميركي هارفي وينستاين عن تفاصيل الاتفاق خلال حضوره مهرجان تورونتو الدولي للأفلام للترويج لفيلمه الوثائقي ”12.12.12” حول إعصار ساندي وجهود مساعدة الضحايا، والذي خصصت أرباحه لضحايا العاصفة المدمرة.

وقال هارفي إن أشخاصا من محيط الأمير قصدوه للتوسط لدى ستيوارت للموافقة على المقابلة. ولم تتردد الفنانة الشابة بعد أن علمت أنها ستتلقى نصف مليون دولار مقابل 15 دقيقة من وقتها أي ما يقارب 34 ألف دولار للدقيقة الواحدة.

وأضاف هارفي بحسب ما نقلته عنه مواقع أميركية تهتم بأخبار النجوم، أن الأمير دفع المبلغ قبل أن يجلس مع ستيوارت.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتبرع فيها نجمة بمبلغ كبير لضحايا كوارث طبيعية، إذ سبق أن تبرعت ليدي غاغا بمليون دولار للصليب الأحمر الأميركي في نوفمبر/تشرين الثاني 2012، كما تبرع بون جوفي بمليون دولار في يوليو/تموز الماضي لضحايا إعصار ساندي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3854
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©