الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / حريم القذافي وزواج فلسطينيين في سن المراهقة
حريم القذافي وزواج فلسطينيين في سن المراهقة
الثلاثاء, 01 أكتوبر, 2013 11:55:00 مساءً

القذافي كان يختطف بنات المدارس لاسترقاقهن جنسيًا
القذافي كان يختطف بنات المدارس لاسترقاقهن جنسيًا

*يمن برس - متابعات
تابعت الصحف العالمية مجموعة من الملفات والقضايا من أبرزها كتاب جديد يتحدث عن حياة الرئيس الليبي السابق معمر القذافي الجنسية، إضافة إلى تقرير عن زواج صبي وفتاة فلسطينيين وهما لا يزالان في سن المراهقة، إضافة إلى الحوار الذي دار بين الرئيسين الإيراني والأمريكي في مكالمتهما التاريخية.
 
الانديبندنت
عرضت صحيفة الانديبندنت البريطانية كتابا جديدا يتحدث عن حياة الرئيس الليبي السابق معمر القذافي الجنسية، ويحمل عنوان "حريم القذافي،" وتقدمه الصحفية الفرنسية أنيك كوجين.
 
وكانت مهمة كوجين صعبة للغاية، بسبب رفض الكثيرين التحدث إليها، إلا أن ثريا، 22 عاما، كانت من القلائل الذين وافقوا التحدث إلى كوجين، لتروي لها كيف انضمت إلى مجموعة الفتيات اللاتي عرفت بأنهن حريم القذافي.
 
ولم يتجاوز عمر ثريا الخمسة عشر عاما حين انضمت إلى حريم القذافي، إذ كانت في استقبال الزعيم الليبي خلال زيارته المدرسة التي تدرس فيها، وقدمت له باقة من الورد، فربت على رأسها، وقال لمعاونيه إن هذه هي الفتاة التي يرغب بها.
 
واشنطن بوست
 
بعد أن أنهى الرئيسي الأمريكي والإيراني مكالمتهما التاريخية، ودع روحاني أوباما قائلا: "أتمنى لم يوما سعيدا،" وفي المقابل، أجابه أوباما بالقول: "خودا حافظ،"  وفقا لتغريدة أرسلها روحاني عبر تويتر.
 
وتعني هذه الكلمة بالفارسية "ليكن الله معك،" ولكن الاختلاف في استخدام كلمة "خودا،" هو السائد بين السنة والشيعة، إذ يفضل متبعو المذهب السني استخدام كلمة الله، فيما يستخدم الشيعة كلمة خودا.
 
يديعوت أحرونوت
 
نقلت الصحيفة الإسرائيلية عن وكالة رويترز تقريرا عن زواج صبي فلسطيني يبلغ من العمر 15 عاما بفتاة تصغره بعام في قطاع غزة، وقدم التقرير صورة إنسانية عن طفولة العروسين، فبعد أن ينتهي الصبي من ارتداء بدلته، يذهب لتناول البوظة.
 
وصاحبت التقرير مجموعة من الصور للعروسين على شاطئ البحر، وصورة للعريس وهو يلعب مع رفاقه، وصورة يوم العرس، إذ تظهر العروس وهي مغطاة بالكامل، ولا يظهر منها شيء أبدا.
(CNN)



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6288
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©