الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / فيلم «جاذبية» يتصدر قائمة إيرادات دور السينما الأمريكية
فيلم «جاذبية» يتصدر قائمة إيرادات دور السينما الأمريكية
الثلاثاء, 08 أكتوبر, 2013 04:45:00 مساءً

فيلم «جاذبية» يتصدر قائمة إيرادات دور السينما الأمريكية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تصدر فيلم الخيال العلمي "Gravity" أو (الجاذبية) قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية بعد ثلاثة أيام من طرحه في دور العرض، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية.

وتمكن الفيلم، الذي يشارك في بطولته جورج كلوني وساندرا بولوك، من تحقيق إيرادات بلغت 5ر55 مليون دولار في عطلة نهاية الاسبوع، وفقا لموقع "موجو" المعني بأخبار السينما وإيرادات الأفلام.

بينما تراجع إلى المركز الثاني الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد "Cloudy with a Chance of Meatballs2" أو (جو غائم مع إمكانية سقوط كرات لحم 2) والذي يشارك في الأداء الصوتي لشخصياته كل من بيل هادير وآنا فارس، محققا إيرادات بلغت 5ر21 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم"Runner Runner"أو "المواجهة"، الذي يلعب بطولته كل من جاستين تيمبرليك وبن افليك وجيما ارتيرتون، محققا إيرادات بلغت 6ر7 ملايين دولار.

وحل رابعا فيلم "Prisoners" أو (السجناء)، الذي يلعب بطولته كل من هيو جاكمان وجاك جيلينهال، بإيرادات بلغت 7ر5 ملايين دولار.

وجاء في المركز الخامس "Rush" أو (اندفاع)، والذي يتناول السيرة الذاتية لبطل الفورمولا 1 السائق نيكي لاودا والحادث الذي تعرض له عام 1976 أثناء تحديه لمنافسه جيمس هانت، بإجمالي إيرادات بلغت 41ر4 ملايين دولار.

وحل في المراكز الأخرى على التوالي:"Don Jon" "دون جون" سادساً (4.16 ملايين دولار)،"Baggage Claim" أو"استلام الأمتعة" سابعاً (4.125 ملايين دولار)،"Insidious:Chapter 2" أو"غدّار الفصل الثاني" ثامناً (3.876 ملايين دولار)، "Pulling Strings"أو"السيطرة" تاسعاً (2.5 مليون دولار)،"Enough Said" أو"قيل ما يكفي" عاشراً (2.15 مليون دولار).


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3666
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©