الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / مليونير سعودي يمتلك إحدى أندر السيارات في العالم يثير ضجة بلندن
مليونير سعودي يمتلك إحدى أندر السيارات في العالم يثير ضجة بلندن
الاربعاء, 23 أكتوبر, 2013 02:30:00 مساءً

مليونير سعودي يمتلك إحدى أندر السيارات في العالم يثير ضجة بلندن

*يمن برس - متابعات
أثارت سيارة “بوجاتي فيرون” ذهبية وسوداء، يمتلكها مليونير سعودي، ضجةً في لندن، حيث تعد واحدةً من أندر السيارات في العالم مع هذا الطلاء الفريد من نوعه تمامًا.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية “تجمع عددٌ كبيرٌ من سكان لندن لالتقاط الصور إلى جوار سيارة بوجاتي فيرون ذهبية وسوداء، تحمل أرقاماً سعودية». وفقاً للمصادر، فإن السيارة الخارقة، كما سمّوها، كانت متوقفةً خارج فندق «دورشيستر» أفخم الفنادق في بريطانيا. السيارة التي لفتت أنظار البريطانيين هذا الأسبوع، وأثارت كل هذه الضجة، لا يقدر على اقتنائها إلا قلة من الأثرياء، حيث يبلغ ثمنها مليون جنيه إسترليني، لذا فإن الشركة الفرنسية المصنّعة لتلك السيارة لم تنتج منها سوى 150 نسخة فقط.

وأضافت الصحيفة “إن طلاء السيارة هو الأول من نوعه الذي يجمع بين الأسود والذهبي، في البداية كان لون السيارة أبيض، لكن تم إرسالها إلى دبي، حيث قامت شركة فويل أكار الألمانية بطلائها، وتفوق سرعة السيارة 400 كيلو متر في الساعة”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4718
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©