الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / العثور على جثة مريض يمني وسط القاهرة بعد أن طردته السفارة اليمنية وسرقة هاتفه وفلوسه
العثور على جثة مريض يمني وسط القاهرة بعد أن طردته السفارة اليمنية وسرقة هاتفه وفلوسه
السبت, 26 أكتوبر, 2013 10:45:00 صباحاً

العثور على جثة مريض يمني وسط القاهرة بعد أن طردته السفارة اليمنية وسرقة هاتفه وفلوسه

*يمن برس - متابعات
عثر مواطنون يمنيون في العاصمة المصرية القاهرة الأربعاء على جثة المواطن اليمني (أمين محسن جابر) من أبناء ردفان

وصل جابر قبل يوم من عيد الأضحى إثر قيام موظفين في السفارة اليمنية بالقاهرة التي أوصله إليها سائق تاكسي مصري بطرده ونهب جواز سفره وهاتفه الجوال ومبالغ مالية كانت بحوزته.

ونقلت صحيفة "أليمن اليوم " عن مصادر مقربة من جابر إن مواطنين جنوبيين أبلوغهم أمس أنه تم العثور على جثة جابر في مستشفى الموظفين بالقاهرة حيث توفي فيه الاثنين الماضي بعد أن نقله مواطنون مصريون عثروا عليه في منطقة العجوزة وسط القاهرة بحالة إعياء شديد لكن محاولة الأطباء إنقاذ حياته باءت بالفشل نتيجة تليف الكبد وقصور في الكلى.

وعثر الموطنون المصريون على جابر بعد ثلاثة أيام من طرده من قبل موظفي السفارة اليمنية بالقاهرة بعد نهب ما بحوزته من مال وهاتف وجواز سفر مستغلين حالة الغيبوبة التي كان يعاني منها نتيجة تليف الكبد.

وكان أقارب جابر قد فقدوا التواصل معه يوم 14 أكتوبر الجاري وبعد متابعة كافة المستشفيات ومراكز الشرطة تم العثور على جثته في المستشفى.

*اليمن السعيد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2741
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©