الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / أطول رجل في العالم يعثر على فتاة أحلامه السورية
أطول رجل في العالم يعثر على فتاة أحلامه السورية
الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2013 12:39:00 صباحاً

أطول رجل في العالم يعثر على فتاة أحلامه السورية

*يمن برس - متابعات
عقد أطول رجل في العالم يوم أمس قرانه على شابة سورية بعد رحلة بحث دامت لسنوات للعثور عن شريكة العمر المناسبة، ورغم أن العروسة بالكاد تصل إلى خصره، يقول سلطان كوسين (30 عاما) أنه سعيد باختياره وسيتمكن أخيراً من ممارسة حياة عائلية طبيعية.

وفقاً لصحيفة البيان، يبلغ طول العريس العملاق سلطان كوسين من تركيا، 2.51 متر وطول زوجته مروة ديبو 1.7 متر، ومع أن قامتها طويلة مقارنة بأي شخص عادي، إلا أنها تبدو قزمة أمام زوجها.

يقول سلطان الذي حقق الرقم القياسي في موسوعة جينيس لأكبر يدين وقدمين، أنه تعرف على حب حياته مرة وهي سورية من محافظة الحسكة عبر أحد المقربين وسيبني معها حياة زوجية سعيدة. سلطان هو واحد من عشرة أشخاص عمالقة في العالم، ويعاني من اضطراب هرموني نادر يسمى العملقة النخامية، الذي يدفع جسمه إلى إنتاج هرمونات النمو باستمرار.

بدأ جسم سلطان في النمو السريع عندما بلغ سن العاشرة، وأصبح أطول رجل في العالم عام 2009، وأخيرا توقف جسمه عن النمو في عام 2011.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7582
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©