الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / بعد التأكد من أنه سرقها.. سحب جائزة الرئيس عن فائز في مجال القصة
بعد التأكد من أنه سرقها.. سحب جائزة الرئيس عن فائز في مجال القصة
الأحد, 03 نوفمبر, 2013 09:45:00 مساءً

سحب جائزة الرئيس عن فائز في مجال القصة
سحب جائزة الرئيس عن فائز في مجال القصة

*يمن برس - صنعاء
سحب مجلس أمناء جائزة رئيس الجمهورية للشباب جائزة أحد الشباب الفائزين بها في مجال القصة والرواية والتي عنونت بـ "وجع الرمال" بعد التأكد من أنه تم سرقتها من قبل المشارك.
 
وبحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية" سبأ"، فقد أكد المجلس في اجتماعه اليوم برئاسة وزير الشباب والرياضة ـ رئيس المجلس معمر الأرياني على ضرورة تشكيل مجلس تأديبي للمخالفين لشروط الجائزة، أو من يثبت تورطهم في سرقات وأعمال أدبية، بالإضافة الى وضع شروط وضوابط دقيقة للحصول على الجائزة.
 
وكلف المجلس ثلاثة من أعضائه للتحقق من موضوع السرقة الأدبية، ورفع تقرير متكامل للمجلس في موعد اقصاه اسبوع، يتضمن كافة التفاصيل.
 
وأقر مجلس أمناء رئيس الجمهورية للشباب رعاية الأعمال المميزة الخاصة بالفائزين بالجائزة في السنوات السابقة وطباعتها وتسويقها تجاريا، حيث أقر رعاية الكتب الجديدة المنجز لهؤلاء الفائزين، وكذا رعاية قراء وحفظة كتاب الله الحكيم، ورعاية الأصوات المميزة في مجال فن الغناء وكذا الأعمال التشكيلية المبدعة.
 
وحدد المجلس الثلاثاء القادم موعدا لحفل التوقيع على تسعة اصدارات لكتب جديدة نتاج عدد من الفائزين بجائزة رئيس الجمهورية للشباب خلال السنوات الماضية، والتي تبنت الأمانة العامة للجائزة طباعتها طباعة فاخرة بهدف إتاحتها للجمهور.
 
وكان المجلس ناقش تقرير مقدم من أمين عام الجائزة فؤاد الروحاني يتعلق بتكريم الحاصلين على جوائز ومراكز دولية من الفائزين بجائزة رئيس الجمهورية للشباب، في مختلف المحافل العالمية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5661
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©