الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / أكثر من مليون قرص مخدر مع 7 سعوديين وكويتي
أكثر من مليون قرص مخدر مع 7 سعوديين وكويتي
الإثنين, 04 نوفمبر, 2013 06:03:00 مساءً

أكثر من مليون قرص مخدر مع 7 سعوديين وكويتي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سي ان ان
أعلنت السلطات الأمنية السعودية أن فرقة أمنية خاصة من عناصر مكافحة المخدرات تمكنت من ضبط أكثر من مليون قرص مخدر في عملية أدت إلى اعتقال سبعة سعوديين وكويتي حاول أحدهم مقاومة المجموعة الأمنية باستخدام سلاح رشاش.

وقال الناطق الرسمي باسم المديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية إنه بناء على ما توفر للجهات المختصة من معلومات عن تهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى المملكة باستخدام أساليب محترفة ووصولها إلى محافظة جدة، فقد جرى تكليف فرقة أمنية خاصة من رجال مكافحة المخدرات بمهمة التحري عن المواد المهربة ومتابعتها وضبطها وتحديد المتورطين فيها.

وأضاف الناطق الإعلامي أن الفرقة تمكنت من تحديد مكان وصول المواد المهربة، وجرى إخضاعه للمتابعة الأمنية ومداهمته عند شروع المتورطين في عملية التهريب باستخراج المواد المخدرة من السيارة المستخدمة في تهريبها ، حيث اتضح أنها مكونة من أقراص "إمفيتامين" تم إخفاؤها في تجاويف ممتدة في هيكل السيارة.

ولفت الناطق باسم المديرية العامة لمكافحة المخدرات أن القوة صادرت أكثر من مليون قرص إمفيتامين من هيكل السيارة، كما ألقت القبض على المتورطين في تهريبها واستقبالها وعددهم سبعة سعوديين وكويتي، بعدما حاول أحدهم مقاومة رجال الأمن باستخدام سلاح رشاش وسكين، وقد نجح في طعن أحد رجال الأمن في يده.

وبعد ضبط المتورطين، عثرت قوة مكافحة المخدرات على كميات إضافية من الأقراص في منزل أحد المقبوض عليهم، ليبلغ إجمالي عدد الأقراص المصادرة أكثر من مليون و150 ألف قرص، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2451
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©