الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / بالصور.. بدء هجرة الألاف من المغتربين اليمنيين في السعودية مشياً على الأقدام متجهين لليمن
بالصور.. بدء هجرة الألاف من المغتربين اليمنيين في السعودية مشياً على الأقدام متجهين لليمن
الثلاثاء, 05 نوفمبر, 2013 06:10:00 مساءً

بالصور.. بدء هجرة الألاف من المغتربين اليمنيين في السعودية مشياً على الأقدام متجهين لليمن

*يمن برس - المشهد
شوهدت اعداد كبيره من المغتربين اليمنيين المخالفين لأنظمة الإقامة او الذين لم يتمكنو من تصحيح اوضاعهم قبل انتهاء المهله التصحيحه متجهين الى منفذ الطوال الحدودي مشيا على الاقدام الى اليمن .

وذكرت مصادر عن تواجد ما يقارب أكثر من 7000 يمني حالياً بقطاع حرس الحدود بالطوال ومن جنسيات متعددة يطالبون الجهات الأمنية السعوديه بترحيلهم؛ خوفاً من تطبيق قرارات تصحيح العمالة، وذلك بعدما انتهت مهلة تصحيح أوضاع العمالة الممنوحه .

وذكرت مصادر سعوديه انه سيتم تبصيمهم جميعاً وتسليمهم للجهات المختصة وذكر أن بينهم نساءً وأطفالاً وأن عملية البصمة ستُجرى لهم جميعاً كباراً وصغاراً.

واكدت مصادر يمنيه في كل من حجة والحديدة وصول الآلاف من اليمنيين الذين تم ترحيلهم من قبل السلطات السعودية منذ بدء حملة أمنية واسعة النطاق لترحيل المقيمين غير الشرعيين.

وشهدت شوارع المدن السعوديه وعلى غير المعتاد هدوءآ نادرآ ومحلات مقفلة , مع تجنب أعداد كبيرة من الوافدين المخالفين لأنظمة العمل الخروج من منازلهم في اليوم الأول بعد انتهاء المهلة التي منحتها الحكومة لتصحيح اوضاعهم .






للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7516
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©