الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / وفاة طفلة مواطنة علقت داخل مصعد في رأس الخيمة
وفاة طفلة مواطنة علقت داخل مصعد في رأس الخيمة
الاربعاء, 13 نوفمبر, 2013 12:40:00 مساءً

صورة تعبيرية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
صورة تعبيرية

*يمن برس - متابعات
توفيت يوم الأمس طفلة  تبلغ من العمر (5) سنوات إثر انحسار جسمها النحيل في مصعد أحد المحال التجارية بإمارة رأس الخيمة في دولة الامارات العربية المتحدة، وتعود تفاصيل الحادث كما صرح بها العقيد عبد الله علي منخس مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة رأس الخيمة، بأنه ورد بلاغ إلى غرفة العمليات يفيد بتعرض طفلة مواطنة للانحسار في أحد المصاعد المتواجدة في أحد المحال التجارية، حيث كانت بصحبة والدتها وخالتها.

وعلى الفور تحركت كافة الجهات المختصة والمقدم عارف محمد الكاز رئيس مركز شرطة المدينة الشامل برأس الخيمة وإدارة الدفاع المدني لموقع الحادث حيث تبين بأن الطفلة معلقة ومحسورة بين المصعد والجدار الأسمنتي، وقد فارقت الحياة، كما تبين بأن المصعد الموجود في المحل مخصص لنقل البضائع للطابق العلوي (كمخزن) فقط وليس لاستخدام الزبائن.

وأضاف منخس بأنه تم نقل جثة الطفلة للمستشفى، والعمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمهيداً لتسليم جثمانها لذويها، وتقدم العقيد عبد الله منخس بخالص التعازي لذوي الطفلة داعياً الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، كما ناشد كافة أصحاب المحال التجارية التي تتوافر فيها المصاعد والسلالم الكهربائية ضرورة أخذ كافة احتياطات وإجراءات السلامة في تلك المصاعد والسلالم الكهربائية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2854
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©