الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / إعدام كوريين شماليين شاهدوا برامج تلفزيونية جنوبية
إعدام كوريين شماليين شاهدوا برامج تلفزيونية جنوبية
الخميس, 14 نوفمبر, 2013 05:30:00 مساءً

إعدام كوريين شماليين شاهدوا برامج تلفزيونية جنوبية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

نفذت كوريا الشمالية في مطلع نوفمبر الحالي عمليات إعدام علنية لحوالي 80 شخصا اتهم عدد منهم بمشاهدة التلفزيون الكوري الجنوبي وهو نشاط محظور تماما في الشمال، على ما أكدت صحيفة كورية جنوبية ، وأكدت صحيفة جونغانغ ايلبو المحافظة هذه المعلومات نقلا عن مصدر واحد رفض الكشف عن اسمه، لكن مجموعة من المنشقين الشماليين موجودة في الجنوب أكدت تلقيها معلومات تؤيد مقال الصحيفة.

وجرت الإعدامات في الثالث من نوفمبر في 7 قرى عبر البلاد بحسب المصدر الذي وصف بانه "مطلع" على الشؤون الداخلية لكوريا الشمالية التي زارها مؤخرا.

ففي مدينة وونسان المرفئية (شرق) جمعت السلطات 10 آلاف شخص في ملعب لمشاهدة تنفيذ الإعدام رميا بالرصاص في ثمانية محكومين، بحسب المصدر نقلا عن شاهد ، وأعدمت أغلبية المحكومين بتهمة مشاهدة برامج تلفزيونية كورية جنوبية أدخلت سرا مسجلة على أقراص فيديو أو مفاتيح ذاكرة يو إس بي. واتهم الآخرون بالدعارة.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2541
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©