الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / يقتل شقيقته ويصيب والده وشقيقه بسبب المصروف
يقتل شقيقته ويصيب والده وشقيقه بسبب المصروف
الاربعاء, 04 ديسمبر, 2013 01:45:00 مساءً

يقتل شقيقته ويصيب والده وشقيقه بسبب المصروف

*يمن برس - متابعات
شهدت قرية البشية التابعة لمركز الحامول بكفرالشيخ فى ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين، جريمة قتل بشعة عندما أقدم طالب بكلية الحقوق على قتل شقيقته الطالبة، وإصابة والده، وشقيقه بعد طعنهما عدة طعنات نافذة بسبب الخلاف على المصروف المالي الذى يحصل عليه من والده بصفة يومية، ومطالبته الدائمة بزيادته.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الجريمة، وألقى القبض على الطالب القاتل، وعثر بحوزته على السكين المستخدم فى الجريمة، وتم نقل الجثة، والمصابين إلى مستشفى الحامول المركزى.

كما تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد عبدالقادر الحلو المحامى العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية.

كان اللواء عادل النطاط، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أمجد عبد الفتاح مدير إدارة البحث الجنائي بالحادث، وتبين مصرع منى العزازى -15 سنة- طالبة بالإعدادى، متأثرة بجراحها عقب وصولها مستشفى الحامول المركزى، وإصابة والدها العزازى حسن -49 سنة- فلاح، بنزيف بالصدر والبطن إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وجرح قطعى بالساعد الأيسر، وحالته العامة سيئة، ولا يمكن استجوابه، وإصابة نجله "محمد" -20 سنة- بجرح قطعى بالبطن، وجميعهم من قرية البشية التابعة لمركز الحامول بسبب تعدى شقيقهم حسن عليهم.

وانتقلت مباحث مركز الحامول لمكان الحادث، والمستشفى وبسؤال المصاب الثانى "محمد" اتهم شقيقه "حسن" -22 سنة- طالب بكلية الحقوق بالتعدى عليهم بالضرب بسكين لطلب المتهم بزيادة مصروفه المالى من والده.

فنشبت على أثره مشادة كلامية بينهما، تطورت لقيام المتهم بطعن أفراد العائلة بسكين المطبخ نتج عنها وفاة شقيقته، وإصابة والده وشقيقه الآخر.

وقد تمكنت مباحث الحامول من القبض على المتهم، الذى اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السكين المستخدمة فى الحادث، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وتشريح جثة شقيقته.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2436
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©