الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / الفنان راغب علامة يبدي استعداده لزيارة اليمن والغناء ضد«الإرهاب»
الفنان راغب علامة يبدي استعداده لزيارة اليمن والغناء ضد«الإرهاب»
الثلاثاء, 17 ديسمبر, 2013 11:15:00 مساءً

الفنان راغب علامة يبدي استعداده لزيارة اليمن والغناء ضد الإرهاب
الفنان راغب علامة يبدي استعداده لزيارة اليمن والغناء ضد الإرهاب

*يمن برس - صنعاء
أبدى الفنان راغب علامة استعداده لزيارة اليمن والغناء ضد الإرهاب بعد أن أعلن استنكاره وإدانته لما حدث في مجمع العرضي بصنعاء من جريمة وصفها بالشنعاء.
 
وقال علامة في اتصال هاتفي مع موقع صحيفة الثورة الرسمية: "ما شاهدناه على الشاشات معقول هذا يصير في اليمن، فكيف تحدث من يمنيين يقتلون إخوانهم الأبرياء وبتلك الطريقة".
 
وأضاف راغب: "لقد سبق وزرت اليمن الحبيب وتعرضت للتهديدات بالقتل والاغتيال والتفجير بالحفل إن أنا جئت إلى اليمن وأقمت حفلتي لكني لم أعبأ لتلك التهديدات لمعرفتي بأبناء اليمن المشهود لهم بالكرم والشهامة وحب الضيف".
 
وأردف: "وزرت اليمن وأقمت حفلي الكبير في صنعاء حينها.. وقد شاهدتم بأنفسكم كيف كان الحفل كبيراً جداً وبشكل غير متوقع وحقق نجاحا منقطع النظير.. وقد رافقتموني في زياراتي التفقدية السياحية لأسواق صنعاء القديمة وقصر الحجر.. وغيرها من المواقع السياحية لأثبت للعالم بأن اليمنيين شعب عظيم ومحب لضيوفه. وقد شاهدتم فعلاً كيف كان أبناء الشعب اليمني البسطاء في الأسواق الشعبية والشوارع ودودين ومرحبين وسعداء بزيارتي تلك.. وأتمنى عليك تنقل كلامي بالحرف.. لأنني أريد إيصال رسالة بكل هذا الكلام لأقول أن الشعب اليمني شعب عظيم مضياف وفيه كل قيم العروبة والأصالة والشهامة وليس كما يظن البعض أو يحاول تصويره هؤلاء الإرهابيون الذين يحاولون تشويه هذا البلد العريق بعاداته وتقاليده وشعبه العظيم.
 
واختتم الفنان راغب علامة حديثه بالقول": وأنا مستعد لزيارة اليمن وإقامة حفلاتي فيه وبين جمهوري الحبيب مرة ثانية وثالثة ورابعة متى ما وصلتني أي دعوة رسمية أو جماهيرية ولو بدون مقابل بس لأثبت للعالم أن اليمن السعيد سعيد وبخير ولن يخيف أبناءه من يصنعون الإرهاب أو يصدرونه إليه".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7241
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©