الصفحة الرئيسية / طب وصحة / طرق مفيدة للتخلص من دهون الوجبات الدسمة
طرق مفيدة للتخلص من دهون الوجبات الدسمة
الأحد, 22 ديسمبر, 2013 10:40:00 صباحاً

طرق مفيدة للتخلص من دهون الوجبات الدسمة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أن القيام بتناول الطعام لابد أن يستند على نظام صحي، لأن المبالغة في تناول الطعام أو تناول أطعمة غير صحية، وخاصةً الدسمة منها يعني بالضرورة إدخال كميات من السموم إلى الجسم، بالتالي يجب التخلص منها وذلك من خلال القيام بعدة أمور أهمها:

• ابدأي يومك مع الماء الساخن والليمون: يساهم عصير الليمون والماء الساخن بتعزيز جهاز المناعة، إعادة توازن مستويات الحموضة في الجسم، وتحفيز إزالة السموم من الجسم.

• أدخلي الترطيب إلى جسمك طوال اليوم: إذا كنت تشعرين أنّ بانعدام الطاقة لا تلجئي إلى الكافيين لأنّ استهلاكه سيزيدك تعباً وسيزيد من جفاف جسمك لذا ننصحك بشرب كميات كبيرة من الماء على مدار ساعات اليوم لإعادة الحياة إلى خلاياك.

• تناولي الحساء: إذا كنت قد تناولت وجبة دسمة مساء اليوم السابق فمن المفضّل ألا تتناولي سوى حساء الخضار في اليوم التالي لمساعدة الجسم على الهضم والتخلص من السموم.

• مارسي التمارين الرياضية: تعدّ ممارسة الرياضة من أفضل الطرق للشعور بتحسّن بعد الخمول الذي تشعرنا به وجبة دسمة، لذا حاولي ركوب الدراجة الهوائية، المشي أو الركض لاستعادة نشاطك.

• تعرّقي: تساعد الساونا أو غرفة البخار على التخلص من سموم الجسم، تحسين الدورة الدموية، والاسترخاء، لذلك، اختاري الساونا لإعادة الصحة لجسمك.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2769
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©