الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / إصابة 73 يمني في حادث انقلاب «قلاب» لحرس الحدود السعودي أثناء ترحيلهم
إصابة 73 يمني في حادث انقلاب «قلاب» لحرس الحدود السعودي أثناء ترحيلهم
الاربعاء, 25 ديسمبر, 2013 10:30:00 مساءً

إصابة 73 يمني في حادث انقلاب «قلاب» لحرس الحدود السعودي أثناء ترحيلهم

*يمن برس - علي العوارضي
طالبت منظمة يمانيو المهجر بتحقيق عاجل وشفاف في حادث انقلاب "قلاب" حرس الحدود السعودي اليوم الثلاثاء بمنطقة الطوال والذي أسفر عن إصابة 73 مرحلاً يمنياً بينهم 5 حالات خطيرة – حسب المصادر السعودية.

وقالت المنظمة أن عملية ترحيل اليمنيين من الاراضي السعودية تتم بطرق غير إنسانية ومخالفة لأدنى معايير الأمن والسلامة حيث يتم حشرهم في "قلابات" غير مهيئة وبأعداد تفوق قدرتها الاستيعابية مما يجعلهم عرضة للمخاطر ويزيد من احتمالية وقوع مثل هذه الحوادث المرورية.

وناشدة المنظمة رئيس الجمهورية عبده ربه منصور هادي، التدخل لما من شأنه التحقيق في هذا الحادث المؤسف وكشف ملابساته والتأكيد على ضرورة الالتزام بالاتفاق المسبق مع الجانب السعودي والذي يقضي بنقل اليمنيين المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل جواً وليس براً.

كما شددت يمانيو المهجر على ضرورة سرعة الكشف عن أسماء المصابين في هذا الحادث المؤلم ومن كانوا على متن "قلاب" حرس الحدود السعودي .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3694
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©